الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

قبل مواجهة الفريقين بالدوري.. الإسماعيلي يشعلها ويطلق تلميحات ضد الأهلي

يرى أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، أن بطولة الدوري الممتاز في الموسم الحالي ستكون صعبة، بعد صعود أندية تمتلك سلاح المال مثل فاركو وفيوتشر إف سي، وقال أحمد سامي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “علينا أن نعترف بوجود تقارب كبير في المستوى بين أغلبية أندية الدوري، حيث لا يوجد أي فوارق كبيرة في المستوى بين اللاعبين”.

وأضاف “أرى أن أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز هم الأكثر استقراراً بين أندية الدوري، حيث تمكنت هذه الأندية من الحفاظ على القوام الأساسي”.

وتابع “بقية الأندية في الدوري بها بعض الغموض حيث رحل عدد كبير من اللاعبين، مقابل ضم عدد كبير من الصفقات، مواجهة الاتحاد السكندري في بداية الدوري الممتاز صعبة للغاية حيث يمتلك الفريق المنافس مدير فني على مستوى كبير”.

وواصل “نتمنى من رابطة الأندية الحفاظ على مواعيد بطولة الدوري وعدم تأجيل المباريات، كما أتمنى أن تقل أخطاء التحكيم في الدوري”.

شاهد ايضا

المواجهة تزداد صعوبة.. تأكد غياب ثلاثي الاهلي عن مواجهة الحرس الوطني


-الإسماعيلي يلمح ضد الأهلي

أبدى علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، غضبه من قرار رابطة الأندية بإقامة مواجهة النادي الأهلي مع القلعة الصفراء في ملعب برج العرب بالإسكندرية، وقال علاء وحيد في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “لا نعلم سبب عدم ذهاب النادي الأهلي إلى الإسماعيلية لخوض مبارياته هناك”.

وأضاف “اذا كان ذلك لأسباب أمنية، نريد أن نعرف ما هي مبررات الأمن بعدم ذهاب القلعة الحمراء إلى الإسماعيلية لخوض اللقاء هناك، حال تواجد الأهلي في الإسماعيلية سوف نحتفل به، ولن تحدث أي أزمات، ولكن الجميع يتعجب من عدم إقامة المباراة على ملعب الإسماعيلي والسفر إلى برج العرب”.

وكشف “نستعد بشكل جيد لمسابقة الدوري الممتاز، ونسير بشكل جيد خلال المباريات الودية ونهدف لتقديم موسم مميز، وجميع الصفقات التي تعاقدنا معها جاءت بطلب من طلعت يوسف، لكنه قد يكون طلب التعاقد مع صفقات أكثر وأفضل في بعض المراكز”.

وزاد “اللجنة الفنية في الإسماعيلي قد قدمت استقالتها بعد المجهود الكبير الذي بذلته في الفترة الماضية، وتنتظر الانتخابات المقبلة، وانتخابات الإسماعيلي سوف تقام يوم 31 أكتوبر ويتنافس على مقعد الرئيس 4 مرشحين وهم نصر أبو الحسن وهشام عناني ويحيى الكومي وعلي غيط”.

 

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …