fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

قبل مواجهة القمة.. الأهلي يخسر أكثر من 5 ملايين دولار بسبب نجم الفريق

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة القمة أمام نادي الزمالك، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتشير جميع المعطيات إلى خسارة النادي الأهلي لأكثر من 5 ملايين دولار قبل مواجهة القمة.

جاء خروج المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، من حسابات البرتغالي ريكاردو سواريش في التشكيل الأساسي، بالتزامن مع التراجع الشديد في مستوى اللاعب، ليجعل بعض الأصوات داخل القلعة الحمراء تندم بسبب عدم بيع اللاعب في الفترة الماضية.

وكان أليو ديانج قد تلقى عروضا في فترات سابقة من صفوف أندية جالطة سراي التركي والعين الإماراتي، ولكن تمسك النادي الأهلي باستمرار المحترف المالي وذلك بسبب رغبة الإدارة في الحصول على مقابل مالي أكبر يصل إلى 7 ملايين دولار.

ورفض النادي الأهلي عرضا من جانب فريق جالطة سراي في الصيف الماضي وذلك للحصول على خدمات المالي أليو ديانج وذلك مقابل 5 ملايين دولار.

يتم التصفح الآن..

خروج صلاح محسن.. وسواريش يحدد رأس حربة الأهلي الأساسي أمام الزمالك

ميلزمنيش.. ريكاردو سواريش يبلغ مجلس إدارة الأهلي بقراره النهائي تجاه هذا اللاعب

بعد الحصول على توقيع نجم الزمالك.. ثنائي الأهلي يطلب الرحيل رسميا

شوبير يعلن عن تشكيل القطبين في موقعة نهائي كأس مصر..[سواريش ناويها..وفيريرا يرد]

وجاء خروج أليو ديانج من حسابات البرتغالي ريكادرو سواريش الذي يعتمد على خدمات حمدي فتحي وعمرو السولية، ليجعل أنظار الأندية الأوروبية تبتعد عن المحترف المالي وذلك حسب تأكيدات جهاز الكرة في القلعة الحمراء حيث هناك اعتراف بعدم وجود عروضا رسمية لضم اللاعب في الوقت الحالي.

وفي نفس الوقت يعاني أليو ديانج من تراجع كبير في الحالة الفنية والبدنية، وذلك عكس ما كان يقدمه في الفترات السابقة مع القلعة الحمراء.

وابتعد أليو ديانج عن التشكيل الأساسي في مواجهة بيراميدز الآخيرة، حيث اعتمد البرتغالي على الثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية، بينما شارك أليو ديانج في الشوط الثاني.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الزمالك، ويدخل الفريق الأحمر معسكرا مغلقا استعدادا للمواجهة الصعبة، ويأمل البرتغالي ريكاردو سواريش في لم شمل الفريق خاصة أن المباراة على بطولة هامة وصعبة.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز على الزمالك ومصالحة الجماهير الأهلاوية الغاضبة في ظل تعثر النتائج على المستوى المحلي، بالإضافة إلى خسارة المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

شاهد أيضاً

شوبير يعلن بالأسماء عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وفيوتشر رسميا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن وجود صفقة ثلاثية …