" /> قبل مواجهة مصر..الأهلي يعلن جاهزية الثنائي - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 29 مارس 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / قبل مواجهة مصر..الأهلي يعلن جاهزية الثنائي

قبل مواجهة مصر..الأهلي يعلن جاهزية الثنائي

انتظم جونيور أجايي، صانع ألعاب الأهلي، في المران الجماعي الذي اقيم ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة فريق إف سي مصر التي تقام مساء الأحد المقبل في الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

وشارك أجايي في المران بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية التي أبعدته عن مواجهة مصر المقاصة التي أقيمت أمس على استاد السلام وانتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد.

وخاض الأهلي مرانه اليوم بدون راحة؛ استعدادا لمواجهة اف سي مصر في الدوري ، والتي يعقبها سفر الفريق إلى زيمبابوي لملاقاة بلاتينيوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفي نفس السياق، انتظم شريف إكرامي، حارس الأهلي، في مران الحراس الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة أف سي مصر التي تقام مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة في الجولة الثانية عشرة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وشارك شريف إكرامي في جزء من المران قبل ان يخوض فقرة تدريبية في صالة “الجيم” من اجل التعافي بشكل تام من آلام السمانة التي تسببت في ابتعاده عن المشاركة الجماعية خلال الفترة الأخيرة.

وانتظم إكرامي في جزء من المران الذي قاده يانكون ميشيل مدرب الحراس والذي شارك فيه على لطفي ومصطفى شوبير، فيما خاض محمد الشناوي مرانا استشفائيا بعد مشاركته في مباراة مصر المقاصة أمس في الدوري والتي فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة.

ويستعد الأهلي لمواجهة إف سي مصر التي تقام مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة في الجولة الثانية عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

لاعب الأهلي يرفض عرض خيالي بـ47 مليون جنيه للرحيل

حسم أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي، موقفه بالتأكيد على استمراره بالقلعة الحمراء، في ظل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *