fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قبل موقعة الغد.. أبرز نقاط القوة والضعف لفريق أوكلاند سيتي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أوكلاند سيتي، في الساعة التاسعة مساء غداً الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد طنجة، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية، حيث يدخل الفريق الأحمر تلك المواجهة، تحت شعار لابديل عن الفوز وتحقيق الانتصار، وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل، لاسيما أن الفريق الأحمر يأمل في حصد مركز جديد داخل كأس العالم للأندية المغرب 2023.

وكشف تامر عبد الحميد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أبرز نقاط القوة والضعف، لدى فريق أوكلاند سيتي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة والمتظرة والتي سيواجه فيها النادي الأهلي، في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

وأكد تامر عبد الحميد في تصريحات تلفزيوينة عبر برنامجه مهاجم صريح والذي يذاع عبر قناة الحدث اليوم: “فريق أوكلاند سيتي، يعتمد على طريقة لعب 4/2/3/1 وعلى طريقة لعب 4/3/3، ويعتمد على الاستحواذ بشكل عام، ويتميز لاعبيه بالسرعة، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، وهذه أبرز نقاط القوة بالنسبة لفريق أوكلاند سيتي.

وتابع: “حارس المرمى، يعد من أضعف الأمور داخل الفريق، ويفشل في التصدي إلى التسديدات، والتعامل مع الكرات القوية، بجانب المساحات التي تتواجد في الخط الخلفي، وعدم تنسيق كامل ما بين الوسط والدفاع”.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في مقر إقامة بعثة الأهلي في مدينة تطوان بالمغرب، وحرص كولر على عرض مزيد من الفيديوهات لفريق أوكلاند سيتي، وتحدث الجهاز الفني مع لاعبيه حول نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، وذلك في إطار الاستعدادات وتجهيز اللاعبين للمباراة المرتقبة بين الفريقين في الدور الأول لمنافسات كأس العالم للأندية، بجانب المطالب بضرورة التركيز على العديد من الأمور الفنية الهامة، لحصد بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

وتحدث محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس البعثة مع اللاعبين، على ضرورة التركيز، وخوض المباريات بكل قوة، واحترام المنافسين في تلك البطولة، واتباع التعليمات الفنية، حيث حرص بيبو على معالجة اللاعبين من النواحي النفسية، لحصد بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …