fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

قرار بيتسو موسيماني التاريخي يفاجئ إدارة الزمالك ويثير الجدل

ارتبط بقوة اسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي وفريق أهلي جدة السعودي بخطوة الانتقال لقيادة نادي الزمالك، وذلك في ظل تراجع النتائج بشكل واضح للفريق الأبيض خلال تولي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو القيادة الفنية للفريق.

ويتعرض خوان كارلوس أوسوريو إلى كم كبير من الانتقادات بسبب عدم ثبات التشكيل وطريقة اللعب، وتوظيف كم كبير من العناصر في مراكز غير صحيحة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن ما يتردد بشأن موافقة بيتسو موسيماني على خطوة تولي القيادة الفنية للزمالك في الموسم الجديد غير صحيح.

ولدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني العديد من التحفظات أبرزها اقتراب غياب نادي الزمالك عن المشاركة في البطولات القارية خلال الموسم الجديد.

ويرى المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري،أن الوقت لن يساعده على بناء فريق قوي للفريق الأبيض من خلال ضم صفقات محدده للمنافسة بقوة على لقب البطولة العربية التي من المقرر أن تقام في السعودية.

يتم التصفح الآن..

يوسف يعلق على أنباء عودة رمضان صبحي.. ويطلق تصريحات قوية عن سافيو وعبد القادر وكهربا

عبد الملك يعلق على أنباء مفاوضات الأهلي لضم محمد بن رمضان

حال مواجهة الأهلي لفريق صن داونز.. حازم إمام يكشف الأقرب لحصد لقب دوري الأبطال

قبل مواجهة الوداد المغربي.. صن داونز يطلق تلميحات غريبة ضد الأهلي

اشتبك مع مرتضى منصور ورفض التجديد.. القصة الكاملة حول تعاقد الأهلي مع نجم الزمالك

“قال لكولر هلعب عافية”.. شوبير يكشف سر أزمة نجم الأهلي قبل خوض نهائي دوري الأبطال

في الوقت الذي يتحفظ خلاله بيتسو موسيماني على الحالة الفنية والبدنية لعناصر القلعة البيضاء، وذلك حسب ما أبلغ الإدارة البيضاء، بالتزامن مع حالة عدم الاستقرار التي يمر بها الفريق الأبيض بسبب تراجع النتائج بشكل واضح.

وأكدت مصادر مقربة من بيتسو موسيماني بعدم منح الجنوب أفريقي الأولوية إلى عرض الزمالك، وبحثه عن عروض أخرى في الوقت الحالي، بعيداً عن الدوري المصري بعد رحيله من النادي الأهلي.

يذكر أن بيتسو موسيماني كان قد نجح مع النادي الأهلي في تحقيق العديد من البطولات والألقاب القارية خلال الفترة الماضية، قبل أن يرحل بعد ذلك إلى الدوري السعودي من بوابة أهلي جدة السعودي ويقود الفريق للتأهل.

 

شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …