fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

قرار جديد ومفاجئ من كولر بسبب بيرسي تاو..”كواليس لأول مرة”

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن قرار مارسيل كولر المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بخصوص الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد أن مارسيل كولر قرر التعامل مع بيرسي تاو برفق شديد أثناء فترة التأهيل للعودة من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية وغيابه عن بقية مباريات القلعة الحمراء في الموسم الماضي.

وأضاف شوبير في تصريحاته أن الأهلي قرر عدم الاستعجال على خطوة استعادة بيرسي تاو لخوض التدريبات الحماعية والمباريات مع لاعبو المارد الأحمر لتجنب تعرضه من أي إصابات عضلة في المرحلة المقبلة.

كايزر تشيفز يحبط جماهيره بشأن التعاقد مع بيرسي تاو من الأهلي - بطولات

الأهلي يصدم ناديي كايزر تشيفز وأورلاندو بيراتس

ورفض مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الاستغناء بشكل قاطع عن المحترف الجنوب إفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لاقتناعه الشديد بإمكانياته الفنية والبدنية ويرى أنه سيصنع الفارق مع المارد الأحمر حال تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها.

وتلقى بيرسي تاو عدد من العروض الخارجية للحصول على خدماته أبرزها من ناديي كايرز تشيفز وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقيان إلا أن الرد جاء من الأهلي بعدم بيع اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي والتمسك بإستمراره بناءً على طلب مارسيل كولر.

وعلى الرغم من الانتقادات اللاذعة التي يتلقاها بيرسي تاو بسبب العديد من الإصابات التي يتعرض لها منذ انضمامه للأهلي في الصيف الماضي قادماً من صفوف برايتون الإنجليزي إلا أن هناك قناعة كبيرة بقدراته الفنية التي يمتلكاها.

خاص | الأهلي يوافق على سفر بيرسي تاو إلى قطر - بطولات

وكان قد قرر مارسيل كولر قيده في القائمة المحلية والإفريقية استعداداً لانطلاق الموسم الجديد والذي سيبدأ بالمواجهة المرتقبة أمام الاتحاد المنستيري التونسي في إطار منافسات الدور الـ32 من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيلتقي الأهلي أمام بطل تونس يوم 9 أكتوبر المقبل في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الأخير ضمن مباريات مرحلة الذهاب بالدور الـ32 من عمر المسابقة الإفريقية.

شاهد أيضاً

أزمات داخل الزمالك.. مستحقات اللاعبين وراء التهديد بفسخ العقود بعد تجميد حسابات النادي

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل …