fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

قرار صعب..مارسيل كولر يفاجئ عبد الرحمن رشدان داخل الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إمكانية مشاركة أحد الصفقات الجديدة التي أبرمها المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وعلم”أهلي نيوز” أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رفض فكرة الاستعانة باللاعب الشاب عبد الرحمن رشدان للمشاركة مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة في ظل الإصابات التي ضربت المارد الأحمر مؤخراً بالخط الخلفي ويأتي أبرزهم الثنائي محمود متولي ومحمد عبد المنعم.

ويرى مارسيل كولر أن اللاعب الشاب لازال يحتاج الكثير من الوقت لجاهزيته من الناحية البدنية والفنية من أجل المشاركة مع الفريق الأول في الفترة القادمة مشدداً أنه لديه بعض العيوب الذي بحاجة للتخلص منها في المرحلة المقبلة لحجز مكاناً أساسياً في تشكيل الفريق القاهري.

FilGoal | أخبار | عبد الرحمن رشدان يعلن انضمامه لـ الأهلي

عبد الرحمن رشدان هو واحداً من الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من صفوف نادي وادي دجلة ويعتبر أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها منتخب مصر للشباب حيث شارك في البطولة الأخيرة مع الفراعنة وهي كأس العرب، بجانب المباريات القوية التي خاضها مع فريق وادي دجلة في الناشئين ومع الفريق الأول.

نجم الأهلي الشاب من مواليد 1 يناير 2003 ويجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب ويلعب في خط الوسط وصانع الالعاب، وتمكن من شدة بلفت أنظار الجميع عقب المستوى الجيد له مع الفريق، لاسيما أن هناك العديد من العروض للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

رشدان: انتقلت للأهلي رسميًا.. وكولر وعدني بالمشاركة | يلاكورة

عبد الرحمن رشدان لديه العديد من المزايا التي يمتلكها يأتي على رأسها التسديد من خارج منطقة الجزاء، بجانب ضربات الرأس المتقنة، والياقة البدنية العالية له وارتفعت قيمته التسويقية في الصيف الماضي إلى 23 ألف يورو، بسبب نجاحاته خلال الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضاً 

رسمياً..مارسيل كولر يرفض تجديد عقد نجم الأهلي ويطلب التخلص منه

ابن الأهلي يؤكد واقعة اعتداء عبد الله جمعة على أسامة نبيه ويوضح سر تمسك المدرب العام بالرحيل

خبر أهلاوي عاجل..نجم سوبر في تشكيل الأهلي أمام غزل المحلة

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …