fbpx
الإثنين , 15 يوليو 2024

قرار عاجل داخل الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا.. والخطيب يفاجئ كولر

يجهز النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مفاجأة قوية للسويسري مارسيل كولر عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا فضلًا عن قرار جديد بخصوص الاحتفالية الخاصة بهذا الإنجار بعد حصد النجمة الـ12 في تاريخ النادي.

قال محمد الليثي أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي سوف يحصل على راتب شهرين مكافآة الفوز بدوري أبطال إفريقيا نسخة 2024.

شاهد أيضاً..

قبل السوبر الأفريقي.. تركي أل الشيخ يوجه “صفعة” القرن إلى الزمالك ولبيب وينصف الأهلي

الأهلي يستغنى عن الصفقة التكتيكية ويعتمد على شبابه ويفاجئ الفرنسي.. ورحيل عبد المنعم قريباً

قرار كارثي من إدارة الترجي وجماهيره ضد الأهلي لتحريض كاف

بنسبة 100%.. ثلاثي الأهلي يرحل في الصيف بعد التتويج بأفريقيا

تصريحات صادمة.. رضا عبد العال “يهين” الأهلي بعد لقاء الترجي.. ويكشف: هناك ظلم تحكيمي

محمد صلاح يوافق على طلب حسام حسن.. وجديد غرامة كاف وموتسيبي ضد الزمالك

“3 صفقات ثقيلة جداً”.. ضياء السيد ينصح الخطيب بضم هؤلاء قبل مونديال الأندية

تصريحات تاريخية من تركي أل الشيخ بعد حصد الأهلي للقب القاري.. وميدو يدخل على الخط ويعلق

بعد توسط الخطيب.. الأهلي ينقذ الزمالك من ضربة كاف

” مازلت جائع”.. كولر يطلق تصريحات نارية بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

وتوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على فريق الترجي التونسي، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي.

وأوضح الليثي خلال تصريحات إذاعية:” كولر وجهازه المعاون له يتقاضى 220 ألف دولار شهرياً « ما يقرب من 11 مليون جنية مصري» لتصل مكافأة المدرب السويسري لـ22 مليون جنيه.

وفي سياق متصل؛ قرر مسؤولو النادي الأهلي تأجيل حفل تكريم فريق الكرة بالنادي الذي كان من المقرر له مساء اليوم الأحد في السادسة والنصف مساءً، بملعب مختار التتش بعد الفوز بإفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه.

وذكر الليثى:” إدارة الأهلي قررت إقامة حفل تكريم لفريق الكرة مساء اليوم بالتتش لكنها تراجعت وقررت تأجيله بسبب سفر أكثر من لاعب وعضو بالجهاز الفني خارج القاهرة صباح اليوم”.

واختتم:” مسئولو الأهلي يبحث خلال الساعات المقبلة تحديد موعد أخر لتكريم فريق الكرة الذي أسعد الجماهير أمس بالتتويج بالقارة السمراء.

وحقق المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي يشرف على فريق الأهلي، إنجازًا جديدًا في مسيرته مع الفريق، حيث قاد المارد الأحمر للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

منذ توليه تدريب الأهلي في سبتمبر 2022، نجح كولر في قيادة الفريق للتتويج بثمانية ألقاب، بما في ذلك ثلاثة ألقاب لكأس السوبر المصري، ولقبين في دوري أبطال أفريقيا، ولقبين في كأس مصر، بالإضافة إلى بطولة الدوري المصري.

يتمتع كولر بدعم كبير من جماهير الأهلي نظرًا للعلاقة الجيدة التي يتمتع بها معهم، بالإضافة إلى دعم إدارة النادي، وقد تم تمديد عقده حتى نهاية موسم 2026، نظرًا للألقاب التي حققها والنجاحات التي حققها مع الفريق.

تحت قيادة كولر، خاض الأهلي 101 مباراة، فاز في 69 مباراة، وتعادل في 22 مباراة، وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبو الفريق 190 هدفًا، واستقبلت شباكه 67 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 59 مباراة، وحقق أكبر فوز بنتيجة 5-1 على بلدية المحلة، في حين كانت أكبر خسارة أمام ماميلودي صنداونز بنتيجة 5-2.

شاهد أيضاً

نجم عربي يعلن التوقيع مع الأهلي رسمياً خلال ساعات.. خطوة قوية

يسارع النادي الأهلي الزمن لأجل تحديد كل الخيارات الخاصة بالموسم الجديد من لاعبين يتطلعون إلى …