fbpx
الخميس , 18 يوليو 2024

قرار كوميدي ومفاجيء من كيروش في قائمة منتخب مصر خلال مباراتي السنغال

قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم اتخاذ قرار كوميدي للغاية قبل مواجهة السنغال في المبارتين الحاسمتين في الوصول إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

واتخذ كيروش قراراً جديداً بشأن استمرار عدم ضم طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك، حيث شدد على أن مستوى اللاعب لا يرتقي إلى تواجده في منتخب مصر وارتداءه قميص الفراعنة.

 

وقرر البرتغالي أن يعتمد على التوليفة التي يعرفها من اللاعبين، وضم الوجوه الجديدة إلى الصفوف في أضيق الحدود، خاصة أن الفريق يعتمد على عدد من المميزين خلال الفترة الماضية واستطاعوا الوصول إلى الأدوار النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ويواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم السنغال يومي 24 و29 مارس المقبل قبل شهر رمضان المبارك، من أجل وضع النقاط على الحروف بخصوص المنتخب الذي سوف يتأهل إلى بطولة كأس العالم في قطر.

 

ويتطلع المنتخب المصري إلى الوصول للتوليفة المميزة قبل الدخول في مباراتي السنغال المصيريتين، التي يعول المنتخب الوطني والجماهير المصرية عليهما في الوصول إلى كأس العالم.

 

إقرأ أيضاً:

كيف أذهل الأسطورة السمراء بامكانيات نجم الأهلي وأوصى باحترافه؟  تفاصيل لأول مرة

 

من جهة أخرى، كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامجا لرياضية، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب بات في حيرة أخرى إضافية بسبب عدد من الأمور الهامة.

 

وأضاف شبانة في تصريحاته التليفزيونية، أن كيروش يبحث عن عدد وافر من اللاعبين في مركز خط الوسط والظهير الأيمن، وذلك من أجل تجهيز التوليفة التي سوف يعتمد عليها قبل مباراتي السنغال.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن كيروش كلف كل أفراد الجهاز المعاون قبل السفر إلى البرتغال بمتابعة كل اللاعبين في الدوري المصري، واستخلاص أفضل المميزين من أجل المفاضلة بينهم قبل مباراة السنغال المصيرية في كأس العالم.

 

ودخل أحمد عبدالقادر لاعب وسط النادي الأهلي في الصورة بعد اعتزال عبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز اللعب الدولي، حيث ظهر نجم الأهلي الجديد بصورة جيدة ومشرفة في كافة المراكز بخط الوسط واستطاع أن يكون أحد المميزين على الصعيد الفني والبدني.

 

يذكر أن الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني يرغب في الإطاحة بالسنغال والأخذ بالثأر بعد الخسارة في المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية أمام الفريق نفسه.

شاهد أيضاً

بسبب رمضان صبحي.. ميدو يلمح بإجراء مثير من بيراميدز ضد الأهلي

كشف أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، عن موقف رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز …