fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

قرار مصيري تجاه محمد محمود في النادي الأهلي قبل غلق الميركاتو

قرر المسئولين في النادي الأهلي اتخاذ قرار مصيري تجاه محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي قبل غلق موسم الانتقالات الصيفية بساعات قليلة في الثانية عشر مساء اليوم.

واستقر مسئولي الفريق الأحمر على رحيل محمد محمود إلى صفوف سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة من أجل أن يحصل على الدعم الخاص بالمشاركة خلال الفترة المقبلة، وبشكل أساسي ورئيسي.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يفاجيء الجهاز المعاون بقرار فني من العيار الثقيل!

وجاء الاستقرار من قبل الفريق الأحمر على رحيل محمود من أجل اكتساب الخبرات الطويلة وعدم الرحيل إلى أي من الأماكن الأخرى، بالإضافة إلى العودة مرة أخرى إلى الجاهزية التي كان عليها في وقت سابق.

وانتقل محمود من وادي دجلة إلى الأهلي منذ 3 سنوات، ولكن ما حدث مع اللاعب من تكرار للإصابات الكثيرة حال دون أن يكون أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده خلال الفترات السابقة.

ويتميز محمود بالأداء القتالي والرجولي، ولكن على الصعيد البدني لم يكن مثلما كان عليه سابقاً، قبل الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، بينما يسعى الجهاز الفني إلى استغلال كل طاقة اللاعب بعد العودة السالمة إلى الفريق الأحمر مرة أخرى.

ومازال النادي الأهلي يستهدف استفاقة كل اللاعبين في الموسم الجديد على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين، والذين كان يرغب الفريق في الحصول عليهم.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …