الخميس , 26 مايو 2022

قرار نهائي.. لماذا حسم الاهلي موقفه من أشرف بن شرقي؟

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من التعاقد مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي جناح القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 



وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق للاعب التوقيع مع أي فريق في شهر يناير الجاري.

 


ويعتبر أشرف بن شرقي من العناصر المميزة في صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، كما يعتبر من أهم المحرفين الأجانب بمسابقة الدوري الممتاز.

 


-لماذا تراجع الأهلي عن موقفه من ضم أشرف بن شرقي؟

 


يرى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن انتقال أشرف بن شرقي إلى القلعة الحمراء، قد يكرر نفس سيناريو انتقال محمود كهربا من الزمالك إلى النادي الأهلي، وهو ما قد يجعل المحترف المغربي، يتعرض لضغوطات جماهيرية وإعلامية كبيرة وكم كبير من الشائعات.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء، يرفض فكرة ابلاغ نادي الزمالك بالتفاوض مع أشرف بن شرقي في شهر يناير، وهو إجراء يتبع من جانب أي فريق خلال التفاوض مع لاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم.

 


ويمتلك أشرف بن شرقي بعض العروض الخارجية وتحديدا من الدحيل القطري، بالإضافة إلى بعض العروض الإماراتية وذلك للحصول على خدمات المحترف المغربي في الفترة المقبلة، وتتفوق العروض الخارجية عن عرض الأهلي في القيمة المالية.

 

 

 

شاهد ايضا..

الأهلي يطلب تعويض ٧ مليون يورو.. نكشف كواليس القرار الناري للخطيب

 

 


في الوقت الذي عرض خلاله جهاز الكرة بالنادي الأهلي مليون و500 ألف دولار على أشرف بن شرقي، بينما يمتلك المحترف المغربي عروضا تتخطى الـ2 مليون دولار.

 


وحتى هذه اللحظة فشل نادي الزمالك في خطوة تجديد عقد أشرف بن شرقي مع القلعة البيضاء في الأيام الماضية.

 

 


ويرغب أشرف بن شرقي في وضع شرط جزائي في عقده مع القلعة البيضاء، وذلك بقيمة 500 ألف دولار للرحيل بعد الموسم الأول، وهو ما يرفضه مجلس الزمالك حتى الآن.

 

 

 


وكان أشرف بن شرقي قد هدد إدارة نادي الزمالك في الأيام الماضية، وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة خلال الشهور الآخيرة، وهو ما جعل هناك أصوات داخل إدارة الزمالك تطالب بخطوة بيع اللاعب في انتقالات الشتاء الحالية.

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …