fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قرار نهائي.. مارسيل كولر يوافق على ضم “محبوب الأهلاوية” رسميا

وافق المدير الفني السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة ضم محبوب ومعشوق الجماهير الأهلاوية.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد فضل التعاقد مع السويسري مارسيل كولر وذلك على حساب الإيطالي دي فرانشيسكو وذلك لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش.

وأكدت مصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، أن المدير الفني السابق لمنتخب النمسا، قد وافق على ضم البلجيكي ميشيل يانكون للعمل معه ضمن طاقمه المعاون في منصب مدرب حراس المرمى، خاصة بعد علمه بعمله في وقت سابق مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء.


وكان مجلس إدارة الأهلي، قد تمسك بخطوة تواجد ميشيل يانكون في الفترة المقبلة، وذلك بعد أن عمل في منصب المشرف على حراس قطاع الناشئين بالأهلي بعد تولي البرتغالي ريكاردو سواريش مهمة قيادة المارد الأحمر.

يتم التصفح الآن..

مارسيل كولر يتلقى أول الصدمات قبل قيادة الأهلي.. ماذا حدث من جانب الخطيب؟

بعد الاتفاق مع فايز سليماني.. أمير توفيق يتحرك لضم ثنائي جديد من العيار الثقيل لتدعيم الهجوم

مارسيل كولر يتفق مع الخطيب على ٣ إجراءات هامة قبل قيادة الأهلي.. كواليس لأول مرة

الأهلي يحصد 4 مكاسب كبرى بعد التعاقد مع فايز سليماني في انتقالات الصيف


ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن ميشيل يانكون يعتبر كلمة السر في ظهور مصطفى شوبير وعلي لطفي بمستوى فني مميز بعد الحصول على الفرصة في الفترة الماضية، عقب حصول محمد الشناوي على بعض الوقت للراحة.


ويثق مجلس إدارة النادي الأهلي، بشكل كبير في امكانيات البلجيكي ميشيل يانكون في التعاون بشكل قوي مع السويسري مارسيل كولر، خاصة انه كان ضمن جهاز السويسري رينيه فايلر، ويعلم كيف يتعامل مع هذه المدرسة ويتعاون بشكل مميز.


وكان جهاز الكرة في النادي الأهلي، قد تراجع عن خطوة التعاقد مع حارس مرمى جديد، وذلك بعد تعثر خطوة ضم محمد صبحي من صفوف فريق فاركو بعد أزمة القيد التي ضربت الآخير.


واستقر جهاز الكرة في النادي الأهلي، على بقاء الوضع كما هو عليه، من خلال الحفاظ على مصطفى شوبير وعلي لطفي وحمزة علاء بجانب الحارس الأول محمد الشناوي.

ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب عن الجهاز الفني الجديد للقلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد حسم جميع الأمور والاتفاقات مع السويسري مارسيل كولر.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …