الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

قصة 5 قرارات نارية ينتظرها مجلس الاهلي من مرتضى منصور

يترقب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، العديد من القرارات والأفعال التي يقوم بها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد عودته من جديد لقيادة القلعة البيضاء.

 



ويتصدر النادي الأهلي، مسابقة الدوري الممتاز بعد أن تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في المواجهات الـ6 الأولى أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

 


في حين تعثر نادي الزمالك أمام النادي الأهلي بعد الهزيمة بنتيجة 5/3 ، كما تعثر أمام البنك الأهلي وتعادل ليفرط في 5 نقاط.

 


وهناك قرارات كثيرة يرتكبها رئيس الزمالك وتصب في مصلحة النادي الأهلي في المقام الأول وذلك على النحو التالي:


-العشوائية في التعامل

 


تعتمد سياسة مرتضى منصور على العشوائية ليس فقط في التصريحات التي يطلقها ولكن في القرارات التي ينفذها، ومن المؤكد أن تشهد الفترة القادمة حرب مشتعلة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وذلك لرغبة رئيس الزمالك في تطفيشه دون دفع الـ300 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي.

 


ومن المؤكد أن يؤثر ذلك على استقرار فريق الكرة، خاصة أن مجلس الإدارة بدأ في التحرك لضم مدرب عام ومدرب مساعد وذلك رغم رفض كارتيرون لهذه الخطوة في عهد مجلس حسين لبيب.

 


-التصريحات بعد المباريات

 


يعشق مرتضى منصور الشو الإعلامي، ولذلك يظهر بعد أي لقاء يتعثر خلاله الفريق الأبيض، ليقوم بتوجيه انتقادات إلى اللاعبين والجهاز الفني ليتسب في زيادة المشاكل والأزمات والخلافات داخل صفوف الفريق، دون لم الشمل.

 


-اجبار المدير الفني على الصفقات ومشاركة بعض النجوم

 


دائما ما يعترف ويلمح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتدخله في بعض الأمور والقرارات الفنية، من خلال اجبار المدرب على مشاركة بعض العناصر والنجوم في التشكيل الأساسي، وقد يتسبب ذلك في هزة فنية داخل فريق الكرة أو قد يتسبب في المزيد من التوتر في علاقة الإدارة مع كارتيرون.

 

 

شاهد ايضا..

رسميا.. فاركو يخطط للتعاقد مع صفقة الـ40 مليون جنيه في الاهلي

 


-صفقات من أجل الصفقات!

 


في كل فترة انتقالات يعشق مرتضى منصور فكرة ضم “أتوبيس” من الصفقات والتعاقدات وذلك من أجل الاستعراض والشو الإعلامي، ثم يقوم بالتضحية بهذه العناصر في أقرب وقت وضم عناصر آخرى، وهو ما يتسبب في أزمات مالية كبيرة للنادي وايضا أزمات مع الاتحاد الدولي خاصة أن أغلبية هذه الأسماء ترحل دون الحصول على مستحقاتها المالية.

 


-ممدوح عباس وأحمد سليمان

 


هناك كوادر تمتلك الخبرة مثل أحمد سليمان نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك سيكون من الصعب خوضه الانتخابات المقبلة وذلك بعد تأكد ترشح مرتضى منصور على منصب الرئيس، وهناك اسم آخر وهو ممدوح عباس يمتلك سلاح المال ولكن لن يتواجد في الانتخابات المقبلة في ظل تواجد مرتضى منصور، ويعتبر عدم تواجد سليمان أو عباس خسارة لنادي الزمالك.

 

 

شاهد أيضاً

“السودان لم تلعب كرة قدم وكيروش مثل جوزيه وأين هذا اللاعب؟”.. ريان يحذر مدرب الفراعنة

علق ياسر ريان الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، على المستوى الفني الذي يظهر …