fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

قضية سابقة تهدد الشناوي.. ومجدي عبد الغني يؤكد: عرض بـ60 مليون في الموسم لضم لاعب الاهلي

تلقى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تهديد من جانب وليد عبد الهادي وكيل أعماله.

وقال وليد عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية “محمد الشناوي لم يمنحني قيمة العمولة الخاصة بي بعد قيامي بانتقاله من بتروجيت إلى صفوف النادي الأهلي”.

وأضاف “يحق لي الحصول على مليون و600 ألف جنيه، وتواصلت مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء من أجل الحصول على حقي ولكن حارس الأهلي يرفض حتى هذه اللحظة منحي حقي”.

وتابع “توجهت إلى المحكمة وقمت بالحصول على حكم يمنحني حق الحصول على مليون و600 ألف جنيه من محمد الشناوي سواء من حسابه في البنك أو من النادي الأهلي”.

وكان محمد الشناوي قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي في موسم 2016/2017 من صفوف فريق بتروجيت ويعتبر هو الحارس الأهم في الكرة المصرية خلال السنوات الآخيرة.

وفي نفس السياق، تحدث مجدي عبد الغني لاعب الاهلي السابق ومنتخب مصر، عن العروض الراغبة في الحصول على خدمات محمد الشناوي من النادي الأهلي.

-مجدي عبد الغني: محمد الشناوي يفكر في الرحيل بعد عرض الـ60 مليون جنيه

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية “محمد الشناوي يلمح برغبته في خطوة الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء”.

وأضاف “محمد الشناوي لا يمانع خطوة الرحيل عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وذلك حال وصول عرض قوي للحصول على خدماته”.

وتابع “هناك عرض كبير لضم محمد الشناوي وذلك مقابل 3.5 مليون دولار وهو ما يصل إلى 60 مليون جنيه مصر ي خلال موسم واحد”.

وزاد “حارس القلعة الحمراء يبفكر بجدية في خطوة الرحيل من أجل تأمين مستقبله، خاصة أن قيمة عقده مع  القلعة الحمراء أقل بكثير من الإغراءات المقدمة”.

وكان اسم محمد الشناوي قد ارتبط خلال الفترة الماضية، بالانتقال إلى أندية سعودية وتحديدا الهلال أو النصر، كما ارتبط ايضا اسم حارس مرمى القلعة الحمراء بخطوة الانتقال إلى بعض الأندية الأوروبية.

وكان حازم الحديدي وكيل أعمال محمد الشناوي، قد تحدث في الساعات الماضية عن مصير الحارس محمد الشناوي مؤكدا انه طلب تأجيل حسم مصير العروض المقدمة وذلك لحين الانتهاء من خوض منافسات الموسم الحالي ولعب المباريات القادمة في مسابقة الدوري، كما شدد على عدم وصول عروض رسمية لضمه من الأهلي في الوقت الحالي.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف مفاجأة مدوية عن عروض بيع إمام عاشور الخيالية.. رد رسمي حاسم

حسم مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص تلقى إمام عاشور نجم وسط الفريق …