fbpx
الإثنين , 5 ديسمبر 2022

قطع العلاقات.. الأهلي يعلن موقف صارم ضد تسريبات المريخ السوداني ويُطالب بهذا الأمر قبل التصعيد

رد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تسريبات نائب رئيس نادي المريخ السوداني، والتي تُدين القلعة الحمراء، في دوري أبطال إفريقيا.

وكان محمد سر الختم نائب رئيس الفريق السوداني، فجر مفاجأة بعدما زعم وجود اتفاق بين إدارة ناديه ومسؤولي الأهلي، على تفويت مباراة في دوري أبطال أفريقيا مقابل الموافقة على إقامة المباراتين في القاهرة.

وقال نائب رئيس المريخ السوداني في فيديو تم تسريبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي: ”تلقينا وعودًا بأن الأهلي سيتغلب على الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي ذهابًا وإيابًا، ويمنحنا نقاط إحدى المباراتين التي سنلعبها معه حال لعب المباراتين في القاهرة.

وتابع: “لم يتوقف الأمر على نقاط إحدى المباريات، بل وعدت إدارة الأهلي بتقديم هدية للمريخ عبارة عن لاعبيْن محترفيْن، فضلًا عن استضافة مجانية للبعثة في القاهرة، في حال الموافقة على اللعب في مصر“.

إقرأ أيضًا:

تعليق رسمي من المريخ السوداني على تسريب فيديو إدانة الأهلي ورئيس النادي يوجه رسالة إلى الخطيب

وأضاف: “بعد تلك المغريات والوعود، كانت هي الثمرة والفائدة التي سنجنيها من اللعب في مصر، وعندما جاء موعد الانتقالات لم تتحقق تلك الوعود، وهو ما جعلني أدخل في جدال مع رئيس النادي حازم مصطفى في ملعب المباراة خاصة بعد هزيمتنا الأولى من الأهلي“.

واختتم: “النادي الأهلي تنصل من الوعود التي قدمها لنا الأهلي ولم ينفذ منها شيء، واتخذنا قرارًا عقب التنصل من تلك الوعود بأغلبية أعضاء مجلس الإدارة بأن نلعب مباراة الإياب أمام الأهلي في السودان، لكن البعض عارض ذلك بأن هذا القرار سيدخل الرئيس حازم مصطفى في إحراج مع إدارة الأهلي المصري”.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن ما قاله نائب رئيس المريخ السوداني غير صحيح ولا يمكن تصديقه.

وأضاف: “كيف يتفق الأهلي معه على هذا الأمر من أجل الحصول على نقاط مباراة لو حسم مواجهتي صن داونز الجنوب إفريقي كما يزعم، ما كان الأحمر بحاجة إلى نقاط ناديه من أجل التأهل من دور المجموعات”.

واختتم: “النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لن يتهاون في هذا الأمر وما صدر من نائب رئيس المريخ السوداني، ولن يتنازل عن تقديم اعتذار رسمي أمام وسائل الإعلام المختلفة عن أحاديثه وادعاءاته، أو تكون العلاقات منتهية بين الناديين”.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة، بعد الفوز على حساب الرجاء البيضاوي المغربي بمجموع اللقاءين بثلاثية مقابل هدفين، حيث فاز ذهابًا في القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل في المغرب بهدف لكل فريق، ليتأكد مواجهته مع وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

أخبار غزل المحلة.. ماذا يحدث داخل الفلاحين قبل مواجهة الأهلي؟

مع دقات الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …