" /> قفشة يتحدث عن دور فايلر في تحويل الأداء بين شوطي لقاء المقاصة..وسبب تألقه - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الأحد , 7 يونيو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / قفشة يتحدث عن دور فايلر في تحويل الأداء بين شوطي لقاء المقاصة..وسبب تألقه

قفشة يتحدث عن دور فايلر في تحويل الأداء بين شوطي لقاء المقاصة..وسبب تألقه

عبر محمد مجدي «قفشة»، صانع ألعاب الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق، مساء اليوم، على حساب مصر المقاصة بهدفين دون رد، في إطار الجولة الـ11 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف أن الفريق قدم مستوى متميزًا في مباراة اليوم، وكان الأجدر بالفوز، مشددًا على أن كل المباريات المقبلة ستكون صعبة، في ظل ضغط المباريات ومحاولة الفرق اللعب بقوة أمام الأهلي تحديدًا، لإيقاف سلسلة الانتصارات المتتالية للفريق بالدوري.

وأكد «قفشة» أن الفرق الكبرى لا تتأثر بغياب لاعب أو أكثر، مشددًا على أن كل الموجودين في قائمة الأهلي، التي تضم 30 لاعبًا، قادرون على الدفاع عن شعار النادي الأهلي، وقرار المشاركة يكون للمدير الفني.

وتحدث قفشة عن سر تألقه بالقميص الأحمر قائلا “اجد دعم كبير من الجهاز الفني ومن جميع اللاعبين، وجمع الظروف تدفعني لبذل أقصى ما لدي بالقمص الأحمر”.

وكشف أن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، حرص على تصويب الأخطاء بين شوطي المباراة، وطالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة
.

وأعرب عن اعتزازه بجمهور النادي الأهلي، مؤكدًا أنه ما زال لديه الكثير لتقديمه من أجل إسعاد الأهلي وجماهيره.

شاهد أيضاً

الشروط المالية لعقد مروان محسن الجديد مع الأهلي.. تابع التفاصيل

وصلت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي إلى اتفاق نهائي لتجديد عقد مروان محسن مهاجم الفريق الكروي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *