"/>قفشة يتحدث عن صعوبة المنافسة وعلاقته بالمدير الفني والتحدي الأكبر - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخبات المصرية
الإثنين , 16 ديسمبر 2019
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / قفشة يتحدث عن صعوبة المنافسة وعلاقته بالمدير الفني والتحدي الأكبر

قفشة يتحدث عن صعوبة المنافسة وعلاقته بالمدير الفني والتحدي الأكبر

عبر محمد مجدي “أفشة” لاعب النادي الأهلي عن سعادته بوجوده في صفوف الأهلي وبردود أفعال الجماهير وتعليقاتها على أدائه في المباريات، مشيراً إلى أن سعادته تتضاعف عندما أرى وأسمع تعليقات الجماهير وردود أفعالها، متمنياً أن يكون عند حسن ظنهم لإسعادهم بالتتويج بالمزيد من الألقاب والبطولات.

وأضاف “أفشة”: “المنافسة في إفريقيا ليست سهلة، والبطولة في غاية الصعوبة وأنا أعلم جيدا أن الجماهير تنتظر عودة الأهلي من جديد إلى منصة التتويج على مستوى إفريقيا والفوز بالنجمة التاسعة، وعندما أتوج بالسوبر والدوري وأفريقيا مع الفريق سيكون الأمر أكثر من رائع وهو هدف أسعى إليه بكل قوة مع زملائي وأتمني ــ كما يقال ــ أن يكون «وشي حلو على الأهلي» ونتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم»”.

وأكد أفشة أن الحديث عن انتقاله إلى الأهلي بدأ عندما كان لاعبا في انبي لكن الامور لم تكن محسومة في هذا الوقت، وانتقل بعدها إلى بيراميدز، وعندما تجددت المفاوضات معه مرة أخرى شعر بالتفاؤل الشديد، لكنه لم يوقن أنه اصبح لاعبا في النادي الأهلي إلا بعد توقيع العقد.

ووصف أفشة لحظة انتقاله للأهلي قائلا: “لحظة دخول النادي الأهلي لم تكن عادية.. «مش أي حد يدخل الأهلي.. وأي شخص يتمنى هذه اللحظة، وبصراحة لم أكن أصدق أنها جاءت، وكنت أدعو دائما أن تتحقق، وأن تسير الأمور بالشكل الذي تمنيته، إلى أن وقعت على العقد وقلت «الحمد لله»، وتنفست الصعداء بعد الوصول إلى هذا الحلم الذي كان بعيدا ثم تحقق وأصبحت لاعبا في الأهلي”.

وأوضح أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات ومحبي النادي الأهلي كانوا على تواصل دائم معه قبل التوقيع، وأنه شعر بالراحة بعد مكالمة مدير الكرة الذي أكد له أن النادي متسمك بالتعاقد معه، وكان رده عندها أنه متسمك أكثر بارتداء الفانلة الحمراء واللعب للأهلي.

وتطرق أفشة للحديث عن المنافسة داخل الفريق قائلا: «عندما تلعب لفريق بحجم الأهلي لن يكون الأمر سهلا، سيكون بجوارك ومعك في الفريق لاعبين من الأسماء الكبيرة، ولا بد أن تقاتل من أجل اللعب ، وأن تجتهد في التدريبات وتقوم بتنفيذ تعليمات المدير الفني الذي يرى ويعلم حجم اجتهاد الجميع ورغبتهم في التواجد والمشاركة.. وكل ما يطلبه المدير الفني أقوم بتنفيذه.

وشدد أفشة على أن التدريب بجدية والتركيز هو أقصر الطرق لتحقيق أهداف أي لاعب للمشاركة في المباريات، وعندما يجتهد تتاح له الفرصة ، ولذلك يشهد مران الأهلي منافسة قوية تصب في مصلحة الفريق في المقام الأول، مشيرا إلى أنه ــ وبشكل شخصي ــ يقوم بتنفيذ كل ما يطلبه المدير الفني ويجتهد وهو الدور المطلوب من أي لاعب.

وعن علاقته برينيه فايلر المدير الفني للفريق، قال: الجلسات التي تجمع بينهما دائما ما تكون جلسات تحفيزية، ودائما ما يمنحه الثقة ويتركه لتقديم أقصى مستوى ممكن بدون ضغوط، وهو أمر ليس سهلا عندما يثق المدير الفني في قدرات اللاعب ويمنحه الحرية لتقديم الكرة الجميلة التي يستمع بها وتخدم مصلحة الفريق.

شاهد أيضاً

لاسارتي يشيد بالأهلي وإدارته ويشبهه بنادي ناسيونال

قال الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي إنه سعيد بالفترة التي قضاها في صفوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *