fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

قلق داخل بيراميدز بعد استعادة الأهلي لجهود العمود الفقري في التشكيل الرسمي

أبدى اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تخوفه الشديد من عودة مشاغب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في قائمة الفريق الأحمر وحسابات السويسري مارسيل كولر، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة سموحة الماضية، والتي تعادل فيها الفريق الأحمر بدون أهداف.

وغاب أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيراميكا كليوباترا، في المباراة الماضية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، بجانب غيابه عن التدريبات، بسبب إصابته بتورم في الكاحل، حيث نجح الجهاز الطبي، في عمل بعض البرامج الطبية اللزمة لتخلص عبد القادر من تلك الإصابة.

وشارك أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الأحمر، مساء اليوم السبت، حيث عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأحمر، من أجل الاطمئنان على عبد القادر والإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، حيث أكد الجهاز الطبي للفريق الأحمر، ان عبد القادر أصبح جاهز لمواجهة بيراميدز، خلال المباراة التي ستقام يوم الأثنين المقبل.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة السابعة مساء يوم الأثنين المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مباريات الدوري الممتاز.

نجحت الجهود التي بذلها مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبعد التواصل مع كافة الجهات المعنية. تمت الموافقة على نقل مباراة الأهلي وبيراميدز في الأسبوع الحادي عشر بالدوري والمقرر إقامتها يوم الإثنين القادم لتقام باستاد القاهرة بدلًا من ملعب الأهلي WE  السلام.

وتقوم لجنة المباريات بالتواصل والتنسيق حاليًّا مع الجهات القائمة على تنظيم المباراة لتيسير عمليات الدخول بالنسبة لجماهير الأهلي واصطحاب أدوات التشجيع التي تم الاتفاق عليها بموافقة الجهات الأمنية.

وكان الأهلي قد بدأ استعداداته لمباراة بيراميدز يوم الخميس الماضي، ثم حصل اللاعبون على راحة يوم الجمعة قبل العودة إلى التدريبات أمس السبت، قبل أن يخوض الأهلي مباراة ودية أمس على ملعب التتش أمام منتخب غانا للمحليين بمشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …