fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

قمصان يدافع عن نجم الفريق المستهلك ويثمن أداء الشناوي رغم الخطأ

قال سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي إنه سعيد بأداء لاعبيه أمام بيراميدز، بعد التفوق بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

ويصعد النادي الأهلي بعد الفوز على السماوي بهدفين، إلى مواجهة جديدة أمام بتروجيت في نصف نهائي البطولة، من أجل تحقيق البطولة في النسخة القديمة.

وبسؤال قمصان عن عمرو السولية ومستواه الفني، أجاب المدير الفني المؤقت، بأن السولية أحد اللاعبين المخلصين في الفريق، وأنه بصفته مديراً فنياً للفريق لا ينظر إلى السلبيات فقط للاعبين بل يثمّن الإيجابيات ويشيد بالأداء الذين أخلصوا.

وتابع المدير الفني: “السولية أحد اللاعبين الذين تم استهلاكهم بدنياً في النادي الأهلي والمنتخب الوطني، وهو نجم مميز للغاية، ولكن الإجهاد البدني من المتعارف عليه أنه يؤثر على الناحية الذهنية بالسلب وأن اللاعب لابد أن يلتقط أنفاسه”.

إقرأ أيضاً:

بعد الضربة الأهلاوية.. تعليق مثير من مانويل جوزيه على اختيار سواريز

ويرى قمصان أن الشناوي أحد أفضل اللاعبين والحراس في تاريخ مصر، وأن المباراة رفضت أن تلفظ أنفاسها الأخيرة قبل أن تعطي بيراميدز تعاطفها، مشيراً إلى أن ركلة الجزاء في النهاية جاءت كنوع من التعاطف مع الفريق السماوي.

واستطاع النادي الأهلي أن يسيطر على المباراة ولكن مع انعدام الجانب الهجومي الإيجابي في فترات كثيرة من المباراة رغم السيطرة الكبرى على كافة المجريات المهمة في الفريق.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يقدم كل الدعائم القوية للفريق الأحمر على كافة الأصعدة، وأن يكون اللاعبين في حالة مميزة من التركيز.

وتكتمل حالة التركيز باستقدام المدير الفني الجديد المقرر أن ينطلق في مهمته الرسمية يوم الجمعة المقبل، وهو البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد الذي سوف يأتي للتوقيع رسمياً وتولي المسئولية بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يستعد النادي الأهلي لمواجهة سموحة السكندري في الدوري العام يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن فعاليات الدوري العام.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …