fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

قم بحفظ هذا الخبر.. جدول مواعيد مباريات النادي الأهلي شهري مايو ويونيو

يضرب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي العديد من المباريات المهمة والقوية على الصعيد المحلي والصعيد الإفريقي، وذلك من أجل خوض مؤجلات عديدة في بطولة الدوري العام، ونهائي بطولة إفريقيا أمام الوداد المغربي ذهاباً وإياباً.

 

وفاز النادي الأهلي على نظيره إنبي مساء أمس بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي كانت مؤجلة بين الطرفين، حيث أحرز الأهداف محمد شريف وأحمد عبد القادر في شوط المباراة الأول والذي كان الأهلي فيه مسيطراً على المجريات ولكنه أهدر العديد من الفرص السهلة أمام المرمى.

 

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يقّرب نفسه من خطوة الاحتراف على مضض من كولر!

عاجل.. المصير النهائي لأيمن أشرف ورامي ربيعة في الأهلي!

تصريحات نارية من عبد الحفيظ بعد الفوز أمام إنبي

كولر يصدم علي معلول وجماهير الأهلي..ويٌعاتب اللاعبين بعد الفوز على إنبي

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة علي لطفي أمام إنبي..”كواليس هامة”

أول فرمان من مارسيل كولر تجاه اللاعبين عقب الفوز على إنبي في الدوري الممتاز

حازم إمام يوجه تحذير شديد اللهجة إلى الأهلي بسبب نهائي دوري الأبطال

بعد الفوز على إنبي.. ماذا يفصل الأهلي من نقاط لحسم لقب الدوري رسمياً؟

شوبير يطلق تصريح مثير عن مستقبل محمد الضاوي كريستو مع الأهلي وموقف مارسيل كولر

 

ويضرب النادي الأهلي مساء الجمعة المقبلة 26 مايو موعداً ضد طلائع الجيش في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الكلية الحربية.

 

ويخوض الأهلي مباراته الأخيرة قبل مواجهة الوداد المغربي ذهاباً وإياباً، يوم 29 مايو الموافق مساء الإثنين المقبل في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، بالجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء معسكراً مغلقاً، استعداداً لمواجهة الوداد المغربي في لقاء الذهاب المقرر أن يقام الأحد يوم 4 يونيو على ملعب ستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحل الأهلي ضيفاً بعد ذلك على مركب محمد الخامس في المغرب الشقيقة يوم الأحد 11 يونيو من أجل خوض مباراة الإياب في نهائي البطولة التي غابت عن عرين الأسد في الموسم المنصرم، ويتطلع أبطال الأهلي إلى استعادتها بكل قوة.

 

ويعود النادي الأهلي بعدها إلى منافسات الدوري العام، عندما يضرب موعداً أمام حرس الحدود يوم 22 يونيو الموافق مساء الخميس في الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الممتاز، والذي اقترب من العودة مرة أخرى إلى أحضان خزينة الجزيرة.

وتأتي المباراة الأخيرة في شهر يونيو يوم التاسع والعشرين والموافق يوم الخميس وذلك في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، مساء التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

 

يذكر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يخطط من أجل استعادة الفريق توازنه أمام المرمى، وألا يهدر اللاعبين الفرص السهلة، والتي كان من الممكن أن تزيد حصيلة الأهداف وترهق الخصم أكثر طوال الـ90 دقيقة.

شاهد أيضاً

شوبير: بيرسي تاو “قلب وشه” على كولر.. والأهلي يبحث عن هذه الصفقات وبند مثير في عقد موديست

اتضحت الصورة بشأن بعض الملفات الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، وتحديداً بعد تعثر الفريق الأحمر …