fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما يبحث عنه عشاق ومحبي كرة القدم العربية بالتحديد جمهور القلعة الحمراء، خلال الساعات القليلة الماضية، لمشاهدة أحداث المواجهة النارية التي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات البطولة الأفريقية.

يتم التصفح الآن..

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

” خلصت الحكاية”.. قرار عاجل من كولر ضد موديست داخل الأهلي

من أجل حسم رقم 12.. الأهلي يقرر الاستعانة بالعدو اللدود

“ركبة نجم الأهلي”.. تقلب حسابات تشكيل مارسيل كولر ضد مازيمبي

كولر تحت الحصار.. ٤ أسباب وراء تراجع نتائج الأهلي

أول صفقات الصيف.. الأهلي يقترب من التعاقد مع صخرة شمال إفريقيا لمدة 4 سنوات

الأهلي المصري يكرر سيناريو اتحاد جدة.. فرصة ذهبية

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

بسبب الدور الدفاعي.. مارسيل كولر يستقر على مشاركة بديل مفاجأة ضد مازيمبي

الأهلي يفاوض الثنائي المحلي بعد إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي.. ويحاصر علي معلول

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بثلاثة أهداف نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ونستعرض لكم متاعبي وزوار موقع أهلي نيوز من خلال السطور التالية، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

يواجه النادي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، غدا السبت الموافق 20 أبريل، وذلك ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام أحداث المباراة على أرضية ستاد “تي بي مازيمبي” في الكونغو.

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد مازيمبي، عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي،

وبالنسبة للقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي، فتذاع أحداث المواجهة المرتقبة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا في المنطقة العربية.

وتواصل مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع نظرائهم في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من أجل تأمين بعثة المارد الأحمر في الكونغو بالإضافة إلى توفير لهم الحماية أثناء عمليات الإحماء خوفًا من تعدي الجماهير على اللاعبين.

وكثف الخطيب اتصالاته مع مسؤولي إدارة قناة النادي الأهلي بتصوير كافة الأحداث قبل وبعد المباراة من أجل رصد المخلفات المحتملة من جانب جماهير مازيمبي الكونغولي.

شاهد أيضاً

“رحيل محمد الشناوي والتعاقد مع صبحي الزمالك”.. أحمد شوبير يرد ويكشف المستور

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الآسرار …