fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قناص أوروبي.. عيون الأهلي تلتقط هالاند أوروبا بتوصيات من كولر

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، بجانب حسم ملف الرحلين عن القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى رحيل العديد من اللاعبين، على حسب التقرير الفني الذي دونه مارسيل كولر، وسيتم تسلمه إلى شركة الكرة ومحمود الخطيب بجانب لجنة التخطيط.

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه، حيث يرغب كولر في إغلاق هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد، بجانب ملف الراحلين والمعارين، ووضع الخطة التي سيسر عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضاً..

الأهلي يقلب الطاولة على الجميع محلياً وأفريقياً.. 3 إجراءات نارية برعاية الخطيب

بعد قطع وتر الخلفية.. جديد إمام عاشور قبل الموسم الصعب

من يقف وراء ما حدث؟.. تركي أل الشيخ يباغت الأهلي والخطيب

للمرة الثانية.. السعودية تفاجئ الأهلي والخطيب قبل الموسم الصعب

ضربة أرجنتينية إلى كريستو قبل انطلاق الموسم الجديد.. “شاهد من حضر؟”

أزمة مرتقبة بين الأهلي ومنتخب مصر بسبب معسكر النمسا.. وفرمان ناري من كولر

“عرض ضخم وموافقة ومصير مجهول”.. كيف تتناول صحف العالم انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي ؟

ضربة موجعة.. تعرف على موقف إمام عاشور من خوض معسكر النمسا مع الأهلي

مدرب الأهلي يفجر مفاجأة بشأن طلب نادي النصر ضم محمد الشناوي

اخبار الأهلي.. المهاجم الجديد يظهر في النمسا ويجري الكشف الطبي قبل التواجد في التدريبات

وعلم “أهلي نيوز”، أن مسؤولو النادي الأهلي، نجحوا في التواصل إلى اتفاق نهائي مع أحد الأندية الأوروبية، بعد اكتشاف أحد اللاعبين داخل احد الدوريات الغامضة، وملف المهاجم تم حسمه بنسبة 100%، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، طلب بضرورة انهاء هذا الملف خلال الساعات الحالية.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات للموسم الجديد، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من المباريات الهامة سواء المحلية أو القارية.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …

تعليق واحد

  1. فريق بحجم الأهلى من شهر يناير الى الان والاداره عاجزه عن التعاقد مع راس حربه .شركة الكره ولجنة الكره ولجنة التخطيط كلهم فشله والله