الثلاثاء , 24 مايو 2022

كأس الأمم الأفريقية تواصل القسوة على الأهلي.. ذعر وارتباك بسبب معلول وديانج

انتاب مسئولو الأهلي القلق والخوف بسبب ما يحدث ضد بعثات منتخب تونس في الأراضي الكاميرونية، خاصة وأن لدى الأهلي لاعب دولي يلعب مع نسور قرطاج وهو علي معلول.


وقام الجهاز الفني للمنتخب التونسي، بإلغاء أي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء، بناء على تحذيرات من السلطات الأمنية في الكاميرون.


وتلقت بعثة تونس تعليمات واضحة من السلطات في مدينة ليمبي الكاميرونية، بضرورة الالتزام بالبقاء في مقر الإقامة، بسبب الوضع الأمني الخطير، بعد سماع دوي إطلاق نار بمدينة بويا التي تقع في جنوب غرب الكاميرون والتي تستضيف مباريات منافسات المجموعة السادسة التي تضم منتخبات تونس ومالي وموريتانيا وجامبيا.




وعلم موقع أخبار الأهلي، AHLY NEWS من مصادره، أنه كان في تواصل من جانب أحد أفراد جهاز الكرة للاطمئنان على الثنائي معلول وديانج، والتعرف على خطورة الأجواء هناك.


وأكدت المصادر أن معلول وديانج طمئنوا مسئول الأهلي بتحسن الأوضاع وانتظار تحديد موعد جديد من أجل استكمال الفقرات التدريبية.


واشتكى علي معلول للأهلي من سوء الإقامة في أحد الفنادق في مدينة “بويا” رفقه زملائه في منتخب تونس.



وخسر الأهلي من بطولة كأس أمم أفريقيا حتى الأن الثنائي الدولي أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وبدر بانون للإصابة العضلية وبفيروس كورونا.


وتعرض أكرم توفيق للإصابة وذلك خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام نيجيريا قبل أن يغادر اللقاء في الدقائق الأولى ويشارك بدلا منه محمد عبد المنعم.




أصيب بدر بانون بفيروس كورونا ويعاني من مضاعفات الفيروس في القلب، ما سيضطره للغياب عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أسابيع للتعافي تمامًا.



وخسر منتخب مصر مباراة الافتتاح أمام منتخب نيجيريا بهدف دون رد، وكذلك خسر تونس مباراته في الجولة الأولى أمام مالي، بينما فاز منتخب المغرب على حساب غانا بهدف دون رد، ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا المقامه حاليًا في الكاميرون. 

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …