الأربعاء , 8 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

كأس الأمم الأفريقية في “دولة غير متوقعة” بعد تدخل أبو ريدة.. وسر عقوبة جماهير الاهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سيتخذ قراره النهائي في تنظيم الكاميرون لكأس أمم أفريقيا، خلال الساعات القادمة، بعد الأزمة التي حدثت لعدم جاهزية الكاميرون حتى الآن.

 



وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية “لم يتم الإنتهاء من ملعب الإفتتاح وملاعب التدريب وبعض الإجراءات الصحية، وهناك جلسة حدثت في فندق الماريوت بين هاني أبوريدة وأحمد مجاهد، على هامش التحضير لإفتتاح مشروع الهدف، حيث إستفسر الأخير عن إمكانية تنظيم مصر للبطولة، في حالة إستضافة الكاميرون لها”.



وأضاف “أبوريدة أخطر مجاهد بأن هناك عرض قطري وصله بشكل شخصي لتنظيم البطولة، وسيعرضه على الكاف في حالة إتخاذ قرار رسمي من المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي بسحب التنظيم من الكاميرون”.

 

تابع ايضا..

من أجل الاهلي.. مرتضى منصور يفتعل أمر غير مسبوق

 



-عامر حسين: عقوبة جماهير الأهلي للحد من التجاوزات



وفي سياق مختلف تحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الاندية ، حول العقوبة الموقعه من قبل الرابطة على جماهير الاهلي خلال لقاء غزل المحلة بمسابقة الدوري.



وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية “حاليا اصبح لدينا القدرة على معرفه من دخل المباراة وحضر ، على عكس من قبل ، وذلك من خلال الاي دي ، فهناك أشياء يتحملها النادي ، واشياء يتحملها الاشخاص والجماهير نفسهم ، ولدينا في اللائحة بنود واضحة خاصة بمثل هذة المواقف”.



 وكشف “عقوبة الأهلي جاءت للحد من التجاوزات مرة أخرى في الملاعب المصرية
، وهذا يعتبر انذار لباقي الجماهير ، لكي تساعدنا على عودة الجماهير بشكل اكبر وليس العكس ، نحن نسعى لفرض الانضباط على مدرجات الدوري وفقا للوائح والقوانين”.



واختتم تصريحات قائلا “لا يمكن اقامة مباريات الدوري خلال كأس العرب في حالة خروجنا من البطولة مبكرا
“.



ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الرابعة من عصر اليوم، الخميس، مباراة قوية في بطولة الدوري المصري عندما يستضيف سموحة باستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة.



ويطمح فريق الأهلي للفوز على سموحة اليوم؛ من أجل مواصلة الانتصارات التي يُحققها في بطولة الدوري منذ انطلاقتها هذا الموسم
.



وحقق الأهلي الفوز في المباريات الخمسة التي خاضها في الدوري الممتاز حتى الآن ، حيث فاز على كل من، الإسماعيلي  (4ـ صفر)، والبنك الأهلي (1ـ صفر
)، والزمالك (5ـ3) ، والمقاولون العرب (1ـ صفر)، وغزل المحلة (3ـ2) على التوالي.

شاهد أيضاً

عاجل.. الأهلي يضع بنود نارية قبل التفريط في نجمه الأهم والأوروبي يقدم عرض جديد

لم يسدل الستار على صفقات الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي والتي سوف يتعاقد معها خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *