الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

كأس العربية وكيروش يمنحان بيتسو موسيماني 3 هدايا من العيار الثقيل

استطاع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش تأكيد وصوله إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب، وذلك بعد الفوز على السودان بنتيجة 5/0 في الجولة الثانية.

 



وافتتح أهداف المنتخب المصري أحمد رفعت بصاروخية رائعة، ثم أضاف أحمد سيد زيزو الثاني من ضربة جزاء، وسجل الونش هدف ثالث بعد صناعة رائعة من حسين فيصل، وأضاف حسين فيصل الهدف الرابع، قبل أن يختتم محمد شريف الأهداف بتسجيله للهدف الخامس في المباراة
.

 


وحصد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، العديد من المكاسب وذلك من البطولة العربية.

 


-تطور شخصية عمرو السولية

 


هناك تطور كبير في شخصية عمرو السولية حيث نضج بشكل قوي على المستوى المحلي والدولي، حيث ابتعد عن الخجل وأصبح يمنح تعليمات للاعبين من أجل تحفيزهم والشد من أزرهم خلال الـ90 دقيقة.

 


وأصبح عمرو السولية عنصر لا غنى عنه في حسابات كارلوس كيروش حيث يعتمد على خدماته في مركز 6 وايضا في مركز 8، في ظل قدرته على وضع التمريرات الطولية والقيام بالتكملة الهجومية، بالإضافة إلى التطور في جزئية قطع الكرات وإفساد هجمات المنافس.

 


-اكتشاف جوكر جديد أيمن أشرف

 


اكتشف كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، دور جديد للاعب أيمن أشرف بعيدا عن مركز المساك أو مركز الظهير الأيسر، وهو مشاركة أيمن أشرف في مركز خط الوسط المدافع.

 


والمفاجأة هي ظهور أيمن أشرف بشكل جيد خلال مواجهة السودان بعد مشاركته في هذا المركز لأول مرة في ظل قدرته على بناء الهجمة واستلام الكرة بشكل جيد، وقد يفتح كيروش الباب أمام موسيماني لاستغلال أشرف في هذه المركز مستقبلا.

 

تابع ايضا..

قصة 5 قرارات نارية ينتظرها مجلس الاهلي من مرتضى منصور

 


-توهج أكرم توفيق

 


أصبح أكرم توفيق لاعب لا غنى عنه في حسابات البرتغالي كارلوس كيروش، حيث فضل عدم مشاركته في لقاء السودان وذلك من أجل الدفع به في مواجهة الجزائر المقبلة بالجولة الثالثة من المجموعة.

 


وبالفعل يؤدي أكرم توفيق بشكل أكثر من رائع مع منتخب مصر والنادي الأهلي في الفترة الماضية، وتمكن من تقديم أوراق اعتماده في ظل امتلاكه شخصية قوية.

 

 

شاهد أيضاً

بعد التألق.. شوبير يكشف التطورات الجديدة في عودة محمد عبد المنعم إلى الاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر إف سي، موقف محمد عبد المنعم لاعب …