الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

كارتيرون يباغت الأهلي ويقضي على مخطط كيروش لضم لاعب المارد الأحمر قبل كأس العرب

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام البنك الأهلي، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري.


وتعرض أحمد السيد زيزو للإصابة بالتواء في الكاحل، خلال مواجهة فريقه ضد البنك الأهلي في الدقيقة 92، ليسقط خارج ملعب المباراة.



وكشف محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، عن إصابة زيزو بالتواء في الكاحل، على أن يتم فحص اللاعب لتحديد مدة الغياب والبرنامج العلاجي.




وكان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، استقر على استبعاد زيزو من قائمة المشاركة في بطولة كأس العرب في قطر، ويفكر في ضم حسين الشحات لاعب الأهلي.



ويعد الشحات هو الأقرب لتعويض غياب زيزو عن بطولة كأس العرب، خاصةً أن إبراهيم عادل لاعب بيراميدز لن يتمكن من المشاركة فى البطولة بسبب ارتباط ناديه بمباريات فى الكونفدرالية فى نفس موعد بطولة كأس العرب.


وتستضيف قطر النسخة الجديدة من بطولة كأس العرب، والتي تقام في الفترة بين 30 نوفمبر و18 ديسمبر 2021.



ويلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الرابعة في كأس العرب 2021، التي تضم الجزائر، ولبنان، والسودان، حيث يفتتح الفراعنة مباريات المجموعة بمواجهة متوسطة أمام منتخب لبنان.




وشهدت قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري، مفاجأت غير عادية، حيث أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون، عن عودة الثنائي أشرف بن شرقي وأحمد السيد زيزو واللذان أصيبا في المباريات الماضية.



ويستعد للزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة للمسابقة المحلية.



وشهدت قائمة الزمالك عودة أشرف بن شرقي بعد غيابه عن مواجهة البنك الأهلي للإصابة، وعودة زيزو بعد إصابته في مواجهة البنك الأهلي.



قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.

 

الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة – أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي – حازم إمام.

 

خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – أحمد سيد “زيزو” – محمد أوناجم – مصطفى فتحي – أيمن حفني.

 

الهجوم: عمر السعيد – سيف الدين الجزيري.


وسيتسب هذا القرار في تراجع كيروش مدرب المنتخب عن استبعاد زيزو حال مشاركته في مباراة سيراميكا، وعدم ضم الشحات لاعب الأهلي في قائمة مصر المشاركة في كأس العرب.



وطلب كيروش من الجهاز الفني متابعة مباراة الزمالك وسيراميكا وتقديم تقرير مفصل عن لاعبو الزمالك المنضمين لقائمة الفراعنة.

شاهد أيضاً

موسيماني يطلق تصريح مُثير للجدل ويؤكد قوة العروض الخليجية للرحيل عن الأهلي

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعليق على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *