الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

كارتيرون يحرج لاعبي الزمالك بطلب خطير.. ويعيد الغاضب من الأهلي إلى حساباته

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك اتخاذ قرار جديد تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول للزمالك خلال الفترة الجارية.

 

واتخذ كارتيرون قراراً خطيراً على الصعيد البدني للاعبين، وشدد على ضرورة أن يكونوا في أقصى حالات الاستعداد النفسي والبدني القوي، خاصة في ظل محاربة المدير الفني على حصد البطولات في الموسم الجديد.

 

وقرر المدير الفني الفرنسي، اختيار معدل جري اللاعبين، وإجراء القياسات المستمرة بشكل دوري، وتوجيه كل اللاعبين الذين لا تنطبق قياساتهم مع المعدل المثالي إلى إجراء تدريبات منفردة قوية وصارمة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة أن العقوبة سوف تكون سيف موقع على كافة اللاعبين الذين لن يلتزموا بالتعليمات الفنية التي وجهها كارتيرون خلال الفترة المقبلة.

 

وسعى المدير الفني لنادي الزمالك إلى الاجتماع مع كافة اللاعبين من أجل إخطارهم بالتعليمات الفنية الجديدة التي سوف تطبق على الجميع بلا استثناء.

 

من جهة أخرى، قرر كارتيرون إعادة اللاعب عبدالله جمعة ظهير الفريق الكروي الأول إلى حساباته الفنية مرة أخرى بعد استبعاده خلال الفترة المؤخرة.

 

ووجه كارتيرون الجهاز البدني بتجهيز اللاعب على النحو الأمثل للمشاركة في المباريات المقبلة للزمالك على الصعيد المحلي والإفريقي، وعلى صعيد المواجهات المقبلة في بطولة كأس مصر.

 

إقرأ أيضاً:

مفاجأة قوية في الأهلي.. مساعد أحمد حسام ميدو السابق يقترب من جهاز موسيماني

ويمنى كارتيرون النفس بالفوز بكافة البطولات المحلية والإفريقية، وإعادة نادي الزمالك مرة أخرى إلى الأمجاد على كافة الأصعدة والظفر بكل البطولات خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد المدير الفني لنادي الزمالك على أن اللاعبين تعاهدوا على تقديم أفضل ما لديهم في الموسم الجديد للجمع بين البطولات المحلية والمنافسة بقوة على الصعيد الإفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويعد عبدالله جمعة لاعب نادي الزمالك من اللاعبين الذين لا يحبون النادي الأهلي، وسعى في أكثر من مناسبة إلى ضم صالح جمعة لاعب وسط سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق إلى الصفوف البيضاء في أكثر من مناسبة.

 

ويريد نادي الزمالك المنافسة الحقيقة في الموسم الجديد، والجمع بين كل الألقاب المحلية والإفريقية، والوصول إلى النجمة الإفريقية السادسة في تاريخ الفريق والأخذ بالأسباب للجمع بين كافة الألقاب المهمة.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *