الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

كارتيرون يكشف تورط مرتضى منصور ويشيد بالخطيب.. وثنائي الاهلي خارج صفقات بيراميدز الـ6

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، اتهام مباشر إلى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق.

وقال كارتيرون في تصريحات تليفزيونية “واقعة انسحاب الفريق أمام الأهلي في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز في النسخة قبل الماضية، كان قرار من رئيس النادي السابق”.

وكشف المدير الفني الفرنسي في تصريحاته “الإنسحاب أمام النادي الأهلي في مباراة الدوري كان قرار رئيس النادي وقتها ولو القرار كان بيدي لوافقت على لعب المباراة الإنسحاب أمام المنافس ليس بالشئ الجيد”.

وتابع “إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعاملت معي بشكل راقي ومحترم حتى وإن كان القرار رحيلي عن النادي، وأحترم الجميع في القلعة الحمراء”.

وأوضح “نادي الزمالك قادر على معالجة أزمة وقف القيد وذلك بالاتجاه نحو البحث عن المواهب المميزة في قطاع الناشئين”.

تابع ايضا..

حسين لبيب يقدم 4 هدايا غير متوقعة إلى الأهلي في توقيت قياسي


-أجاي وناصر خارج صفقات بيراميدز في ضربة موجعة للمنافس

وفي نفس السياق، اتضحت الصورة بشكل كبير بشأن صفقات فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا يخفى على أحد أن الفريق السماوي قد تلقى ضربة موجعة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع ناصر ماهر من صفوف النادي الأهلي، حيث قررت الإدارة الحمراء انتقاله إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي.

في الوقت الذي رفض خلاله جهاز الكرة في القلعة الحمراء، انتقال المحترف النيجيري جونيور أجاي إلى صفوف الفريق السماوي، حيث رفضت الإدارة الحمراء فسخ عقده.
وتعاقدت إدارة بيراميدز مع 6 لاعبين على النحو التالي:

فخر الدين بن يوسف، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الإسماعيلي، لدعم الجانب الهجومي للفريق السماوي.

التعاقد مع عبدالله مجدي من صفوف فريق مصر المقاصة، بعد أن ظهر بشكل جيد مع الفريق الفيومي في مركز الجناح.

ثالث الصفقات كانت بالتعاقد مع هشام محمد لدعم خط وسط الفريق، خاصة في ظل معرفة إيهاب جلال باللاعب وامكانياته الفنية الجيدة.


حصلت إدارة فريق بيراميدز ايضا على خدمات حسين السيد من صفوف طلائع الجيش وذلك لمدة 4 سنوات بعد أن ظهر بشكل جيد على سبيل الإعارة مع الإسماعيلي في الموسم المنقضي.

تمكنت إدارة فريق بيراميدز، من الحصول على وليد الكرتي قادما من فريق الوداد المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم منطقة خط الوسط.


في الوقت الذي قامت خلاله إدارة فريق بيراميدز بشراء عقد محمود صابر لاعب الوسط، بصورة نهائية من فريق النجوم، بعد انتهاء الموسم الذي قضاه اللاعب معارا في صفوف بيراميدز.


شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *