fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

كارثة أسوان مستمرة.. لجنة المسابقات “تحتوي” الزمالك وتتجاهل معاقبة شيكابالا وإمام عاشور

وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ الخسارة أمام نظيره أسوان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأثنين الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ١١ من مباريات الدوري الممتاز، حيث شهدت المباراة وجود شد وجذب من قبل الفريقين من أجل الحصول على الثلاث نقاط، قبل أن ينجح أسوان في الفوز بالمباراة.

وشنت جماهير نادي الزمالك، غضبها على لاعبي أسوان والحكم أمين عمر، عقب انتهاء المباراة، حيث تم القى زجاجات المياة عليهم أثناء خروجهم من الملعب، حيث اعترضت جماهير القلعة البيضاء على بعض القرارات التحكيمية لامين عمر، ليدون الحكم في تقريره الفني، العديد من الوقائع من أجل اتخاذ قرارات عنيفة ضد الجماهير، وعدد من لاعبي الزمالك.

وقررت لجنة المسابقات بإشراف عامر حسين بالتنسيق مع رابطة الاندية برئاسة أحمد دياب عدد من القرارات بعد انتهاء الجولة الـ11 للدوري، بجانب الكارثة التي شهدتها مباراة أسوان والزمالك، وتعدي الجماهير على حكم المباراة، واللاعبين، حيث شهدت القرارات، توقيع غرامة مالية 25 ألف جنيه على نادي الزمالك لاعتراض الجهاز الفني والإداري بصورة جماعية على حكم المباراة، بجانب غرامة 20000 ألف جنيه على المدير الفني للزمالك لعدم حضور المؤتمر الصحفي.

وقرر مسؤولو رابطة الأندية، حرمان جماهير الزمالك وعددهم 1232 مشجع من حضور مباراتين لما بدر منهم، تجاه الحكم أمين عمر، اثناء خروجه من ملعب المباراة، وألقى زجاجات من المياه، عليه، في مشهد غير حضاري من قبل الجماهير، حيث تم التعدي على أفراد الأمن والحكم، وهو ما أبدى غضب المسؤولين داخل رابطة الأندية.

ولم يصدر مسؤولو رابطة الأندية، قرارات تجاه ثنائي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا أو إمام عاشور، على الرغم من الاعتراضات التي قاموا بها، بجانب افتعال بعض اعمال الشغب داخل الملعب، ولم يصدر ضدهم أي قرارات أو عقوبات.

الأعلى مشاهدة:

حالة واحدة تعيد الأهلي إلى الصفقة البرازيلية بسبب عبد العزيز يعقوبو.. كواليس الأزمة

عاجل.. فرج عامر يحرج الأهلي ويطلب لاعب خبرة من الخطيب رسمياً

تعرف على الكواليس الجديدة في حقيقة عودة هيثم عرابي إلى الأهلي

بعد ضم الثنائي المميز.. قرار استثنائي في الأهلي بشأن بيرسي تاو!!

واحدة بواحدة.. سموحة يرفض بيع نجمه والخطيب يرفض طلب عامر

فرمان الخطيب الجديد يحل عقدة الصفقات.. الأهلي على موعد مع الرباعي الذهبي

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …

تعليق واحد

  1. وفين عقوبة المسخ شيخا رائد السفالة وقلة الأدب والوساخة والدناءة وابن زريبة مرزباخ ألم تروا ما فعله هذا الفاسد وقليل الأدب ولا اتعميتوا يا فسدة يا دلاديل يا شلة البوم والفاسدين من طوبة لخرية يا قلبى لا تحزن كلهم نقاوة الفاسد لوسي كلب الزريبة اللى الحقد واكل كبده هو الككلاب الفاسدة اللى بتساند أوسخ ماخور ومستنقع للحقد والكراهية والوساخة والخسة والندالة وصنيعة مرزباخ اليهودي مؤسسهم ومعلمهم واللى تربوا علي مبادئه