الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

كارثة في عقد كارتيرون.. عضو الزمالك يكشف عن بند يسمح للفرنسي بالهروب في أي وقت

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تجديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق كرة القدم، لمدة 3 مواسم قادمة بعد التتويج ببطولة الدوري العام.


ويلعب الزمالك مباراة هامة في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا أمام توسكر الكيني والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.


ويأمل الفريق في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الجديد 2021-2022، وتحقيق حلم جماهير الزمالك بالتأهل لكأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخهم.


وقال محمد الأتربي، نائب اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن تجديد عقد كارتيرون بعد نجاحه في قيادة الفريق للتويج بالدوري المصري، وأيضًا من أجل تحفيزه وتشجيعه لخوض بطولات أكثر.


وأضاف الأتربي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “جمهور التالتة” المذاع على قناة “أون تايم سبورت 2″، أنه بفضل الوضع الرائع الذي يمر به الفريق تم تجديد عقد كارتيرون لمدة 3 سنوات.


 

وأوضح أنه نظرًا لأن اللجنة الحالية تنتهي أعمالها في نوفمبر القادم، فقد تم وضع شرط جزائري في عقد كارتيرون بقيمة أكبر من العقد السابق.

إقرأ أيضًا..

طلعت يوسف يرفض ضم نجم المصري.. وكيروش يطلق تحذير شديد اللهجة لنجوم الأهلي والزمالك

عاجل| اسم غير متوقع يدخل دائرة اهتمامات الأهلي لمنصب المدرب العام.. وغالي يرشح نجم آخر



وأكد أن قيمة الشرط الجزائي في عقد كارتيرون تبلغ 300 ألف دولار في حالة فسخ التعاقد، سواء كان من المدرب أو من نادي الزمالك، حتى لا يكون هناك عبء على المجلس المنتخب القادم في حالة رغبتهم في إنهاء التعاقد معه.



وبشأن أشرف بن شرقي، أشار إلى أن اللجنة تحاول بأقصى جهدها لتجديد عقد المغربي، ولكن الشرط الذي طلبه بن شرقي إذا تمت الموافقة عليه ستكون أزمة كبيرة.

ونوه إلى أن بن شرقي وضع شرط بإمكانيه فسخ العقد والرحيل في أي وقت حال دفع الشرط الجزائي، لذلك نحن نحاول التجديد معه أو بيعه في الفترة القادمة لأن عقده يتبقى به موسم واحد.


ولفت إلى أن اللجنة ستعقد جلسة قريبا مع اللاعب والمحامي الخاص به للوصول لصيغة مناسبة في العقد تحفظ حقوق الزمالك وتمنح بن شرقي راحة في البقاء والتجديد.


يذكر أن عقد المغربي أشرف بن شرقي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير 2022، والانتقال له بشكل مجاني نهاية الموسم.

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *