fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

كارلوس كيروش يباغت الاهلي وموسيماني بـ3 قرارات مثيرة في كأس العرب

مكاسب كبيرة ينتظرها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  من مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب التي تقام في دولة قطر.

 



وحقق المارد الأحمر قبل توقف المسابقة المحلية 6 انتصارات في بطولة الدوري على أندية الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة ليتصدر مسابقة الدوري الممتاز.

 



وهناك بعض الأمور الفنية التي يخطط كارلوس كيروش لتنفيذها في بطولة كأس العرب، ويصب ذلك في مصلحة النادي الأهلي وذلك على النحو التالي:

 


-تجهيز شريف في المكان الصحيح

 



لا يمتلك منتخب مصر مهاجم قوي في قائمته باستثناء محمد شريف، وقد يجبر ذلك الجهاز الفني على مشاركة محمد شريف في مركزه الأساسي بمركز المهاجم الصريح، وليس كما فعل كيروش في بعض المواجهات الماضية بعد مشاركة شريف في مركز الجناح الأيسر وهو ما تسبب بشكل واضح في التأثير على مستوى وأداء نجم القلعة الحمراء.

 

شاهد ايضا..

في كأس العرب.. الاهلي يحدد أسماء 3 صفقات يخطط لحسمها عقب البطولة

 



-اثقال امكانيات الثلاثي دوليا

 



ارتفعت فرص الثلاثي محمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحمدي فتحي في اللعب بشكل أساسي مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب، خاصة في ظل وجود غيابات كثيرة يفتقدها منتخب مصر مثل غياب عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، وايضا غياب محمد النني لاعب فريق آرسنال.

 


ومن المؤكد أن يساهم تواجد ثلاثي القلعة الحمراء في التشكيل الأساسي في زيادة التفاهم والانسجام بين هذه العناصر وتجهيزهم فنيا وبدنيا بالشكل المطلوب.

 


-وصول الشناوي إلى أفضل فورمة

 


لا يمتلك منتخب مصر في قائمته خلال بطولة كأس العرب، حارس سوبر بديل لمحمد الشناوي مثل محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك.

 



ومن المؤكد أن يعتمد الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على خدمات محمد الشناوي في التشكيل الأساسي، في ظل افتقاد محمد صبحي حارس الزمالك المعار إلى فاركو ومحمود جاد حارس فريق إنبي للخبرة.

 



ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي عقب فترة التوقف الدولي مع فريق فيوتشر إف سي وذلك يوم 23 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة من مسابقة الدوري، في حين سوف يلتقي نادي الزمالك مع فريق المقاولون العرب ضمن نفس الجولة.

 

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …