fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

كاف يكشف عن حكم مفاجئ لمواجهة الأهلي ضد وفاق سطيف والأحمر يتحرك للاستفادة من ملعبه

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره الفريق الجزائري في القاهرة يوم 7 مايو المقبل على أن تقام مباراة الإياب بين الطرفين يوم 14 من نفس الشهر بالجزائر.

وأسندت لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي مباراة الذهاب في القاهرة إلى الاثيوبي باملاك تيسمبا لإدارة المباراة، على أن يتولى سيكازوي تقنية الفيديو.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يوم 7 مايو المقبل موعدًا لذهاب دور نصف النهائي بين الطرفين بالقاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في الجزائر يوم 14 من نفس الشهر.

واستقر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، على خوض اللقاء على ملعب الأهلي بالسلام وهو الأقرب لاستضافة اللقاء حتى الآن.

ووجه النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أول المطالب قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

لتجنب الانفلات الفني داخل الأهلي.. إجراء قوي من الخطيب ضد بيتسو موسيماني

ويستعد مجلس إدارة النادي الأهلي، للتقدم بطلب رسمي إلى وزارة الشباب والرياضة وأجهزة الأمن بالموافقة على مضاعفة الحضور الجماهيري ليصبح 40 ألف مشجع بدلًا من 20 ألف خلال مباراة الذهاب الهامة بالقاهرة في نصف نهائي البطولة.

وكان الأهلي حصل على الموافقات الرسمية بشأن حضور 20 ألف مشجع في مباراة الفريق الأخيرة أمام الرجاء المغربي، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وكانت مباريات الفريق السابقة تشهد حضور 5 آلاف مشجع فقط.

ويواجه الشياطين الحمر نظيره وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي، بعد الفوز على حساب الرجاء بمجموع اللقاءين بثلاثية مقابل هدفين، حيث فاز ذهابًا في القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل في المغرب بهدف لكل فريق.

على جانب آخر تأهل وفاق سطيف بعد فوزه على الترجي بهدف دون رد في مباراة الإياب، فيما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مساء يوم السبت المقبل على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …