fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

كالعادة.. منتخب مصر يزيد من جراح الأهلي وكولر يدفع الثمن

يدفع النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جراح عديدة بسبب منتخب مصر، وذلك بعد إصابة العديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية، والذين سعوا إلى تقديم أفضل أداء لهم مع الفريق.

ولعل فترة التوقف الأخيرة للدوري جعلت الفريق يعود لنقطة الصفر، بعد الخلل الواضح الذي ظهر على السطح في الفريق أثناء مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأهلي بصعوبة بهدف دون رد.

إقرأ أيضاً:

أول قرار ناري من كولر بعد مباراة طلائع الجيش.. المدير الفني يكشف المستور

بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. أول رد فعل غريب من الزمالك

الزمالك يسعى إلى خطف صفقة القرن من الأهلي.. فهل يبيع النجم فريقه المفضل؟

الفوز الذي جاء بصعوبة جعل الجميع يقلق على مسيرة الفريق الأحمر، خاصة في ظل الانطلاقة القوية والبداية الأفضل في الدوري العام خلال الموسم الجاري، والتي جعلت الفريق يحصل على الإجادة والتميز.

وفاز النادي الأهلي على الداخلية قبل التوقف بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث أن المباراة الأخيرة أزعجت النادي الأهلي والتي مني فيها محمود متولي مدافع الفريق بالإصابة، بعدما ارتفع مستواه إلى الحد الأفضل خلال الفترة الماضية.

كما أن فترات التوقف التي خاض فيها المنتخب المباريات الكبرى، تسببت في إصابة العديد من اللاعبين المتميزين، ومنهم حمدي فتحي اتصاب، وأكرم توفيق طاله الإجهاد أيضاً، ومن قبلها الرباط الصليبي.

كما أن اللاعبين الذين لم يخوضوا مباريات ودية الفترة الماضية لم يتجهزوا بشكل متميز، حيث أن في أكثر الفترات الماضية انتقل عدد كبير من الأهلي إلى المنتخب الأولمبي، ما جعل النادي الأهلي يدفع الثمن.

ويسعى مارسيل كولر إلى إجراء التدوير في العديد من الفرات الماضية، نظراً لأنه متوقع إصابات كثيرة للفريق، لذا سوف يقوم بتوسيع دائرة الخيارات خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …

تعليق واحد

  1. المنتخب اهم طبعا