fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

كبسة وبطاطس ومانجا وبليلة.. كيف التهم موسيماني منافسي الأهلي؟

يعيش النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق حالة من الاستقرار الفني الكبير في الفترة الماضية.

 

 



ونجح بيتسو موسيماني في اثبات صحة رؤية وقرار الأسطورة محمود الخطيب بعد أن تحمل قرار تواجده على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر بعد رحيل السويسري رينيه فايلر.

 

 


وتفوق بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء في جميع التحديات والمواجهات الكبرى خلال الفترة المقبلة، ليرسم البسمة على وجوه جماهير الأهلي، التي اصبحت تراهن على نجاح الجنوب أفريقي في المواجهات الكبيرة.

 

 


-التفوق على “الزمالك”

 

 

نادي البليلة يطلق على نادي الزمالك من خلال بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال هتاف الجماهير في المدرجات  “كده كده يا زمالك الدوري في الجزيرة.. عامل فيها بطل وهو بتاع بليلة”.

 

 

ونجح بيتسو موسمياني في تكريس عقدة نادي الزمالك وذلك بعد التفوق في مباراة نهائي القرن وقيادة الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 2/1، كما تفوق في لقاء الدور الأول من الموسم الماضي على الزمالك، ونجح بنتيجة 2/1، وخلال لقاء الدور الأول من الموسم الحالي تفوق بنتيجة 5/3.

 


-التفوق على المانجا

 

 

قاد بيتسو موسيماني النادي الاهلي لسحق الإسماعيلي في لقاء الدور الأول من الموسم الحالي، برباعية نظيفة، كما كان قد تفوق على القلعة الصفراء في لقاء الدور الأول من الموسم الماضي بثنائية نظيفة.

 

 

ويطلق على الإسماعيلي لقب المانجا، وذلك من جانب جماهير النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال المباريات يهتف جمهور الأهلي الهتاف الشهير “المانجا باظت”.

 

شاهد ايضا..

أخبار الأهلي.. موسيماني يستعيد خدمات المستبعد من لقاء بيراميدز وينقذ صفقة الـ1.8 مليون يورو



 

-التهام الكبسة

 

 

في مباراة غير متوقعة في مونديال الأندية، استطاع النادي الأهلي سحق الهلال السعودي في مونديال كأس العالم للأندية برباعية نظيفة.

 

وحصد المارد الأحمر برونزية كأس العالم للأندية تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للمرة الثانية على التوالي.

 


وخلال المواجهة هتفت جماهير النادي الأهلي في الإمارات الهتاف الشهير “الكبسة باظت”.

 


-بيراميدز والبطاطس

 


واصل النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قيادة الفريق الأحمر للتفوق في التحديات والمباريات الكبيرة.

 

 


وحقق النادي الأهلي على بيراميدز أكبر نتيجة منذ تعديل اسم الفريق من الأسيوطي إلى بيراميدز، بعد ثلاثية محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمد شريف.

 


وخلال لقاء الأهلي وبيراميدز هتفت جماهير القلعة الحمراء في المدرجات “طموحكم بايظ .. رمضان بطاطس”.

 

 

شاهد أيضاً

بعد تصريحات أحمد شوبير| تعرف على الصفقة التي فضل الأهلي ضمها على حساب سفيان رحيمي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن النجم المغربي سيفيان …