الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

كبسولة الخطيب تتسبب في تعديل جذري بموقف موسيماني الأخير.. تفاصيل مهمة

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي موقف جديد تجاه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قبل ساعات من انطلاق ماراثون الانتخابات الذي حسم لصالح أسطورة النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة.

 

وأشاد الخطيب بموسيماني أثناء الحديث عنه مع الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية في الحلقة التي خرج فيها الخطيب بالعديد من التصريحات الرائدة مساء الثلاثاء الماضي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن رد فعل الجنوب إفريقي موسيماني على كلام الخطيب كان رائعاً للغاية، خاصة أن رئيس النادي أشاد بشكل كبير بالمدير الفني الذي حقق العديد من البطولات لصفوف القلعة الحمراء.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني أثلج صدره بعد حديث الخطيب عنه وعن الطموحات التي ينوي أن يكون فيها بعد نجاحه بالانتخابات، خاصة أنه تحدث عن دوره في حصد العديد من البطولات، بالإضافة إلى تجديد تعاقده لفترة إضافية في صفوف النادي الأهلي.

 

وأشاد الخطيب بتعامل “بيبو” في المباريات، والهدوء الذي يدير به البطولات الكبيرة، والإنجازات الرائدة التي يسعى بشكل كبير أن يقدمها في صفوف الفريق الكروي الأول.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطرح التفاوض مع نجم الزمالك.. وموسيماني والتخطيط يتفقان على توقيت الصفقة

 

وانعكس الكلام الذي قاله الخطيب على أداء موسيماني في مباراة سموحة الماضية، والتي فاز فيها الفريق بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة السادسة من بطولة الدوري العام أمس الأول.

 

وترصد الوكالة الإعلانية لموسيماني برعاية زوجته كل ما يقال عنه أو يثار في وسائل الإعلام عن المدير الفني، بالإضافة إلى الانتقادات التي توجه له والإيجابيات التي يشيد بها بعض النقاد الرياضيين ودوره مع اللاعبين وأسلوبه في قيادة الفريق.

 

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي إلى تأمين مستقبله لفترة إضافية مقبلة مع النادي الأهلي، والتواجد مع أبطال القرن الإفريقي، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي يطمح فيها مع الفريق الكروي الأول، والإنجازات التي يريد أن يضيفها إلى قائمة البطولات الطويلة للفريق.

 

وحقق النادي الأهلي فوزاً عريضاً في الجولات الستة التي خاضها في بطولة الدوري العام وحقق العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة دون التفريط في أي مباراة بفارق عدد من النقاط عن صاحب المركز الثاني دائماً.

شاهد أيضاً

الأهلي يطلق تحذير أخير لموسيماني.. ويوضح أمر هام في إصابة نجم الفريق

كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي قرار من العيار الثقيل بشأن إصابة لاعب الفريق الكروي الأول …