الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

كتف من الخطيب لموسيماني بعد خسارة السوبر.. قرار عنيف من رئيس الاهلي

تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة في بطولة السوبر أمام فريق طلائع الجيش، بعد أن خسر اللقب بركلات الجزاء الترجيحية.

وتفوق فريق طلائع الجيش بنتيجة 2-3، بعدما انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

-أول قرار من رئيس النادي الأهلي عقب خسارة كأس السوبر

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، بإبلاغ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بدعوته إلى اجتماع عاجل قبل انطلاق الدوري الجديد.

وهناك حالة من الغضب الشديد من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، وذلك بعد خسارة لقب الدوري الممتاز بالإضافة إلى استمرار الفريق في اهدار الألقاب بعد التفريط في مواجهة كان يستطيع الفريق الأحمر حصدها ولكنه خسرها في النهاية.

وهناك اتجاه خلال الساعات المقبلة، لتوقيع عقوبات لكل العناصر التي شاركت في هذه المواجهة والتي تسببت في خسارة المارد الأحمر للقب كأس السوبر للمرة رقم 12.

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد عقد أكثر من اجتماع مع اللاعبين في الفترة الماضية، وذلك بهدف خوض لقب كأس السوبر بكل قوة والتركيز على حصد اللقب.


وكشفت مواجهة الأهلي وطلائع الجيش عن وجود أخطاء فنية كبيرة ارتكبها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال اللقاء وهو ما تسبب في حالة من الغضب الشديد لدى محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يكون هناك محاسبة للمدير الفني للقلعة الحمراء، وذلك في ظل وجود أخطاء فنية في التشكيل الأساسي وخلال إجراء التبديلات أو خلال التعامل مع طريقة اللعب.

 

تابع ايضا..

حسام غالي “واسطة” رمضان صبحي للعودة إلى الاهلي.. والتوقيع على بياض!

 


وكان النادي الأهلي قد فرط في النقاط في مسابقة الدوري خلال الموسم المنقضي، ليخسره بفارق 4 نقاط عن الزمالك، قبل أن يخسر من جديد للقب السوبر المحلي بضربات الترجيح.

ولا يخفى على أحد أن النادي الأهلي قد فرض سيطرة الكاملة ولكنه وجد دفاع منطقة منظم من المنافس للحفاظ على نظافة شباكه.
 
وخلال الشوطين الإضافيين أهدر المارد الأحمر أكثر من فرصة للتقدم، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويلجأ الحكم إلى ركلات الترجيح التي انتهت بفوز الطلائع بنتيجة 3-2.

شاهد أيضاً

رسميا.. لاعب الأهلي يبلغ الإدارة رفضه عقوبة الـ300 الف جنيه بعد تعنته الأخير

في إطار الصعوبات الكبيرة التي تواجهه أثناء تواجده حالياً في النادي الأهلي، يبحث النجم المميز …

تعليق واحد

  1. يا خطيب هى دى امكانيات المدرب بينزل بالتشكيل لو كسب مافيش مشاكل ولو معرفش بيقف يتفرج كأنه مشاهد عادى وليس مدرب الفريق ارحمنا من هذا الفاشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *