fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

كريستيانو رونالدو رايح فين؟..كل ما تريد معرفته عن الخطوة القادمة للنجم البرتغالي

لاصوت يعلو في الصحافة العالمية خلال الفترة الجارية فوق صوت الوجهة المقبلة للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد السابق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفسخ كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم التي أٌقيمت في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وبدأت تقارير عديدة تؤكد اقترب صاروخ ماديرا من اتخاذ خطوة من العيار الثقيل والتوجه نحو منطقة الشرق الأوسط وتحديداً للمملكة العربية السعودية لإرتداء قمصان أحد الأندية الكبرى الناشطة في دوري روشن السعودي.

رونالدو

وشهدت الساعات الماضية عن تردد أنباء عديدة تفيد بوصول الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العاصمة الرياض، مساء أمس الأربعاء للتفاوض مع الكبير السعودي النصر الملقب بـ”العالمي” في ظل رغبة الأخيرة الكبيرة بالتعاقد مع القناص الأوروبي.

ويعيش رونالدو أياماً عصيبة للغاية بعد توديع منافسات كأس العالم 2022، غقب خسارة البرتغال على يد المغرب (1-0).

ولازال رونالدو بدون نادِ عقب توصله لاتفاق ودي مع ناديه السابق مانشستر بفسخ التعاقد نتيجة تصريحاته الهجومية الأخيرة ضد النادي الإنجليزي والتقليل من شأن مديره الفني الهولندي إريك تين هاج وبعض اللاعبين.

وافادت صحيفة “أس” الإسبانية أن نادي النصر السعودي توصل بالفعل إلى اتفاق فعلي مع كريستيانو رونالدو ليوقع عقداً مع العالمي لمدة موسمين قادمين مقابل 200 مليون يورو سنوياً ليٌعد الراتب الأغلى في التاريخ.

وفجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات الماضية بخصوص انتقال قائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر السعودي في الميركاتو الشتوي القادم.

رونالدو

وأكدت الصخيفة أن الصفقة من المتوقع أن تنتهي في الساعات المقبلة وستصبح بشكل رسمي إلا أن هناك بنود قد تصبح من ضمن العقد، أهمها أن يصبح سفيرًا للمملكة العربية السعودية في ملفها لتنظيم كأس العالم 2030.

وترغب السعودي في تقديم ملف مشترك مع دولتي مصر واليونان لتنظيم الحدث العالمي بعد 8 سنوات من الأن وإذ وقع صاروخ ماديرا على موافقته ليكون سفيرًا لهذا الملف سيزداد راتبه مع ناديه السعودي الجديد.

شاهد أيضاً

استبعاد 10 أسماء مدوية من قائمة منتخب مصر.. سر قرار حسام حسن قبل معسكر يونيو

يغيب العديد من العناصر الهامة والمميزة عن قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن قبل …