fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

كشف المستور والحفاظ على حقوق الأهلي.. الخطيب يخرج عن صمته

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مطولة مع أعضاء مجلس الإدارة، وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور، من أجل الترتيب للمرحلة المقبلة، والوقوف على أبعادها، بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وشهدت المباريات الأخيرة، للنادي الأهلي، ظلم تحكيمي وتعند من قبل الحكام، حيث رفض أحمد الغندور، احتساب حكم صحيح للأهلي، أمام فاركو، في المباراة الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي، مما جعل جماهير الأهلي تهاجمه بزجاجات المياة، بجانب سبه في الملعب.

ويظهر محمود الخطيب، في الساعة العاشرة مساء اليوم، على قناة النادي الأهلي، والصفحة الرسمية للنادي، من أجل كشف الحقائق والمستوى داخل الفريق الأحمر، والظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويتحدث محمود الخطيب، عن موقف الفريق الأحمر، في استكمال منافسات كأس مصر، وخوض البطولة من عدمها، بجانب لعب مباراة السوبر المصري والتي ستقام في الامارات أمام الزمالك، بداية شهر أكتوبر المقبل.

ويخرج، محمود الخطيب، لمناقشة بعض الملفات الهامة بناء على مطلب من قبل جماهير القلعة الحمراء، والوقوف على بعض النقاط، والأزمات التي تواجه الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، وموقفه من التحكيم المصري.

وفي نفس السياق، شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، وجود عدد من الناشئين وارحة عدد من اللاعبين الكبرى داخل الفريق الأحمر، بعد توجيهات محمود الخطيب، بشأن الدفع بالناشئين.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد السكندري، في الساعة التاسعة مساء غدا الاحد، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …