fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

كلام نهائي| تحديد موعد وصول مهاجم الأهلي.. والاسم مفاجأة للجماهير

لا صوت داخل النادي الأهلي، يعلو على صوت الراحلين والصفقات الجديدة، داخل الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحتاج إلى العديد من الصفقات، من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق الأحمر، سيخوض العديد من المواجهات القوية، في مختلف البطولات، وهى بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز، وكأس مصر.

واستفسر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عن موعد وصول المهاجم الجديد إلى الفريق الأحمر، واخر تطورات الملف، لاسيما أن كولر، يرغب في تدعيم الفريق الأحمر، وذلك قبل الدخول على منافسات الدوري الممتاز، وكأس العالم للأندية، حيث طلب كولر من محمود الخطيب، ضرورة التعاقد مع العديد من الصفقات، بسبب الاحتياج إلى مهاجم، لتسجيل تلك الاخطاء التي تهدر في الفترة الحالية، وتقديم أداء متميز في كأس العالم للأندية.

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المغرب مساء يوم 28 يناير المقبل، وذلك من اجل المشاركة في كأس العالم للأندية، حيث يأمل الفريق الأحمر، في الحصول على مركز جديد في تلك البطولة، لاسيما ان الفريق سيخوض مواجهات قوية، أمام فريق اوكلاند سيتي، يوم 1 فبراير المقبل.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس التعاقد مع مهاجم الفريق الجديد، لاسيما أن الجماهير الحمراء، أبدت غضبها الشديد، لعدم وصول المهاجم حتى الأن، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من المباريات الهامة، بجانب أن السويسري مارسيل كولر، طلب من محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، ضرورة التعاقد مع مهاجم قوي للفريق الأحمر.

الأكثر مشاهدة:

خالد الغندور يوجه نصيحة لمجلس الأهلي بشأن مستقبل كهربا والصفقة الجديدة

عاجل.. إعارة نجم النادي الأهلي إلى سموحة لمدة عام ونصف

إعلان نتائج العقوبة في هذا التوقيت.. كهربا يصل إلى مقر اتحاد الكرة للتحقيق معه من لجنة الانضباط

موعد الإعلان عن مهاجم الأهلي الجديد.. ورحيل الصفقة الجديدة إلى سيراميكا كليوباترا

بعد تجهيز القوة الضاربة للمغرب.. كولر يحرج الجميع قبل مونديال الأندية

رغم النواقص| قائمة نارية للأهلي في كأس العالم للأندية

مونديال الأندية| الأهلي يستعيد خدمات محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.. ويقترب من تجهيز الشحات وهاني

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن المهاجم الجديد للفريق الأحمر سيصل إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، ويخضع إلى عملية التصوير داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً للتواجد مع الفريق الأحمر، لاسيما أنه سيكون متواجد مع بعثة الفريق في قائمة كأس العالم للأندية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أوكلاند سيتي، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما بالمغرب، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …