fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

كلام نهائي| ثنائي الأهلي ممنوع من اللعب تحت قيادة المدير الفني الأجنبي الجديد

تأكد بشكل نهائي ورسمي، ابتعاد بعض النجوم داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من خوض التدريبات تحت قيادة المدير الفني الأجنبي الجديد، والذي من المقرر الإعلان عنه في الأيام القليلة المقبلة.

 

 

 

 



ويبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن التعاقد مع بديل للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك بعد أن قرر الرحيل في الأيام الماضية بالتراضي عن القلعة  الحمراء.

 

 

 

-ثنائي الأهلي ممنوع من اللعب تحت قيادة المدير الفني الأجنبي الجديد

 

 

 

 

يفتقد النادي الأهلي حتى  نهاية الموسم إلى خدمات المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح الفريق وذلك بعد أن تعرض إلى تمزق في العضلة الأمامية.

 

 

 

 

 


ويعاني بيرسي تاو من إصابة ثانية وهي عبارة عن إلتهاب في أوتار الركبة، وهو ما يزيد من وقت ابتعاد اللاعب عن المشاركة في المباريات حتى نهاية الموسم.

 

 

 

 

 


ومن المقرر أن تصل فترة غياب بيرسي تاو إلى 45 يوماً، وذلك من أجل العلاج والتأهيل والعودة للتدريبات الجماعية وهو ما يؤكد عدم خوضه للتدريبات الجماعية مع المدير الفني الأجني الجديد حتى نهاية الموسم.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

 

صفقة رفضها فايلر وعشقها البدري..فهل يحسمها الخطيب ومنصور؟

 

 

 

 

وعلى الناحية الآخرى، يفتقد النادي الأهلي إلى خدمات المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني وذلك حتى نهاية الموسم الحالي، وهو ما يعني ابتعاده من اللعب والمشاركة تحت قيادة المدير الفني الأجنبي الجديد.

 

 

 

 

 

ويخضع لويس ميكيسوني في الوقت الحالي، إلى برنامج علاجي وتأهيلي وذلك بعد أن تعرض للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

 

 

 

 

ويعتبر الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني من الصفقات التي تمسك بها بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية رغم طرح الإدارة أسماء آخرى لضمها.

 

 

 

 


وجاء غياب الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني في الوقت الحالي، ليزيد من معاناة الفريق الأحمر الهجومية، خاصة في ظل ابتعاد بعض النجوم بسبب الإصابة ايضا مثل حسين الشحات وأحمد حمدي عبد القادر.

 

 

 

 


في الوقت الذي كان يأمل خلاله جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتواجد بيرسي تاو ولويس ميكيسوني في التدريبات والمباريات على أمل تسويقهم بشكل جيد في المرحلة القادمة حال الظهور بشكل مميز مع الفريق الأحمر.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الزمالك يشعلها.. خالد الغندور: أمير مرتضى اتفق مع النجم السنغالي على خلافة أشرف بن شرقي رسميا

أعلن الإعلامي خالد الغندور عن اقتراب نادي الزمالك بقوة من حسم صفقة من العيار الثقيل …