fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

كلام نهائي..كولر يٌقرر الإطاحة بالثنائي الموهوب والمهاجم المنبوذ من الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية فتح إدارة النادي الأهلي حديثاً مع السويسري مارسيل كولر لتحديد الراحلين عن قائمة المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية خاصةً بعد تلقى عدد من اللاعبين عروضاً محلية للحصول على خدماتهم هذا الصيف.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي اتخذ قراراً برحيل اللاعب الشاب زياد طارق عن صفوف القلعة الحمراء بقرار من السويسري مارسيل كولر لصعوبة اللعب أساسياً مع الفريق القاهري في الموسم المقبل بسبب تكدس عدد كبير من اللاعبين في مركز.

وأوصى مارسيل كولر برحيل اللاعب مٌعاراً للحصول على فرصة المشاركة واكتساب الخبرات للعودة مٌجدداً إلى الأهلي في الموسم بعد القادم فيما قرر أيضاً المدرب السويسري خروج اللاعب محمد فخري على سبيل الإعارة في الصيف الحالي.

كيف تحول استمرار ثلاثي الأهلي في قائمة الموسم الجديد إلى كارثة فنية؟ -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وبات مصير صلاح محسن جناح النادي الأهلي محسوماً بالرحيل عن صفوف المارد الأحمر سواء بالبيع النهائي أو الإعارة عقب خروج نهائياً من الحسابات الفنية لمارسيل كولر حيث تم وضعه على قائمة الانتظار.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع ثلاثة لاعبين دفعة واحدة وهم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من صفوف نادي بوليفار البوليفي.

وأعلن في وقت سابق مارسيل كولر عن قائمة الأهلي المحلية والتي جاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم.

رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

خط الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي.

فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا.

مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

كولر يحسم صفقة الزمالك للأهلي في الصيف ونجم منتخب مصر تحت المراقبة..”تفاصيل جديدة”

كشف الإعلامي أحمد أسامة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي …