fbpx
السبت , 13 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-02-03 00:09:55Z | | ÿ"ÿæ ÿ%

كلمة السر في الأزمة.. نسلط الضوء على “نقطة” الخلاف بين الأهلي ومعلول في ملف التجديد

أعلن مسئولو النادي الأهلي عن حل أزمة تجديد عقد الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، خلال الساعات القليلة المقبلة، إلا تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن حيث تشير التوقعات لتأخر تجديد التعاقد مرة آ خرى.



وأكد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب التوصل لاتفاق مع معلول بشأن بنود العقد الجديد الذى يستمر لعامين حتى 2023، باعتباره آخر اللاعبين المستهدفين لتجديد العقد معهم في الفترة الحالية.



تفاصيل سابقة في تجديد عقد معلول

تأخر تجديد عقد علي معلول منذ شهر نوفمبر الماضي، حيث كان من المقرر التجديد بعد مباراتي التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا، ثم تأجلت لانتخابات الأهلي، وفتح الخطيب قنوات التفاوض مع معلول من جديد إلا أنه تم تأجيل مرة آخرى لما بعد كأس العرب.



وبتصريحات علي معلول غدًا بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء المغربي، تلقت لجنة التخطيط دفعة معنوية لإنهاء أزمة تجديد العقد قبل أيام من فتح باب الانتقالات الشتوية.



وألمح معلول رغبته في البقاء داخل الأهلي والفوز بمزيد من البطولات وهو ما سيتحقق بالبقاء ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، كما قال أنه سيجلس مع مسئولي الأهلي فور العودة إلى مصر، والذي يعد إشارة لرغبته في التجديد مع المارد الأحمر.



واستطاع الأهلي التتويج بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في التاريخ والثانية على التوالي، على حساب الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية 6-5.




علي معلول يتمسك بشروطه لتجديد عقدة مع الأهلي

وافق علي معلول على تجديد عقدة مع الأهلي مؤخرًا، لكن كان هناك أزمتان تعرقلان إتمام الصفقة، وهما مبلغ التعاقد والثانية مدة وتواجد التونسي داخل التتش.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربة، أن معلول طلب من الأهلي راتب سنويا مليون و500 ألف دولار دون تحمل الضرائب.



وأوضحت المصادر أن الخطيب ومجلس الأهلي يرى أن المبلغ الذي سيتحمله كبيرًا للغاية خاصة وأن الضرائب ستكون عبء كبير على الأهلي.




وهذا يعني أن الأهلي سيزيد راتب معلول سنويًا 300 ألف دولار خاصة وأن اللاعب يتقاضى راتب مليون و200 ألف دولار حتى نهاية الموسم.



ووافق مجلس الأهلي على منح معلول راتب كبير لكن مع تجديد عقده لمدة موسمين فقط وعدم وضع بند التجديد لموسم إضافي، خاصة وأن صاحب الـ31 عامًا ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.



وينتهي عقد معلول بنهاية الموسم الجاري، حيث يحاول الأهلي الحفاظ على اللاعب ومنعه مع العروض والإغراءات الخارجية من العديد من الأندية الخليجية أبرزهم الدحيل القطري الذي أغرى اللاعب بالحصول على 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …