الخميس , 21 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

كلمة كيروش تثير الغضب داخل الاهلي وتصل إلى موسيماني.. وإيهاب جلال “يفضح” طموح بيراميدز

يستعد منتخب مصر لمواجهة ليبيريا وديا يوم 30 سبتمبر الجاري في ملعب برج العرب في الإسكندرية استعدادا لمباراتي ليبيا، التي من المقرر أن تقام أحد يومي 8 و11 أكتوبر المقبل، في تمام التاسعة بتوقيت مصر.

ويتصدر منتخب ليبيا ترتيب المجموعة في التصفيات برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب مصر في المركز الثاني بـ4 نقاط، ثم الجابون في المركز الثالث بنقطة، وأخيرا أنجولا دون نقاط.

ومن المقرر أن تقام مباراة الجولة الثالثة من التصفيات بين مصر وليبيا يوم 8 أكتوبر، والملعب الأقرب لاستضافة المواجهة هو برج العرب في الإسكندرية، على أن تقام المباراة الثانية في بني غازي في ليبيا.

ويبدأ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عمله مع الفراعنة بداية من مباراة ليبيريا الودية، بعدما تولى المهمة عقب إقالة حسام البدري بعد التعادل مع الجابون بهدف لمثله في الجولة الثانية.

-كلمة كيروش تصل إلى الأهلي

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
 Ahly News” أن هناك حالة من الغضب لدى البرتغالي كارلوس كيروش من المستوى الذي ظهر به عناصر النادي الأهلي في مواجهة طلائع الجيش.

وتحدث كارلوس كيروش مع طاقمه المعاون، وتعجب من امتلاك النادي الأهلي، لكم كبير من العناصر الدولية ورغم ذلك ظهر الفريق بشكل ضعيف من الناحية الفنية في لقاء الطلائع الجيش.

والمفاجأة المدوية أن كارلوس كيروش يرى انه سيكون في مأزق كبير بسبب تراجع مستوى أغلبية الأسماء في صفوف الأهلي والتي تعتبر هي القوام الأساسي لمنتخب مصر، والمفاجأة الأكبر أن رؤية المدرب البرتغالي وصلت إلى الجهاز الفني بقيادة موسيماني واللاعبين.

ويضم منتخب مصر من صفوف الأهلي كلا من عمرو السولية وحمدي فتحي وأيمن أشرف ومحمد الشناوي ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات”.

-إيهاب جلال يكشف طموح بيراميدز

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز قد اتفق مع إدارة فريقه على وضع بند يؤمن من الإقالة أو الرحيل.

واتفق إيهاب جلال مع إدارة فريق بيراميدز على حصد لقب واحد فقط خلال الموسم الأول سواء لقب كأس مصر أو لقب الدوري الممتاز أو لقب الكونفيدرالية أو لقب كأس مصر في النسخة المقبلة، على الرغم من العقد الخيالي الذي يحصل عليه مع الفريق.

ويأتي هذا الاتفاق بين إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز مع إدارة الفريق السماوي، ليفضح طموح إدارة الفريق السماوي التي لا تبحث عن المنافسة على جميع الألقاب رغم الملايين الطائلة التي تنفقها في ضم الصفقات.

 

 

شاهد أيضاً

بالتفاصيل.. صلاح يتسبب في أزمة كبرى بين اتحاد الكرة وليفربول

تلقى مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، وكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *