الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

«كلوب هيجري ورايا».. صلاح يكشف عن خطأ ارتكبه في الملعب أغضب مدرب ليفربول كثيرًا

يستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق بريستون نورث ايند الذي يلعب في الدرجة الثانية من “التشامبيونشيب”، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، غدًا الأربعاء.



ويدخل ليفربول اللقاء وهو منتشي بالفوز على مانشستر يونايتد في الدوري الأحد الماضي، بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت على مسرح الأحلام “أولد ترافورد”.



ومن المتوقع أن يتخذ يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قرارًا بإراحة بعض اللاعبين الكبار وهو فيرجيل فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد، محمد صلاح، ساديو ماني.




كشف الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، عن سبب خلعه للقميص في الاحتفال بالأهداف مع ليفربول.



واحتفل محمد صلاح عقب احرازه هدفًا في شباك مرمى كريستال بالاس، بخلع قميصه، في المواجهة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3-0، على ملعب أنفيلد.



وقال “صلاح”، في مقابلة صحفية لشبكة “بي ان سبورتس” القطرية، إن هذه المرة الوحيدة الذي كان يحضر لخلع قميصه حال احراز هدفًا في شباك كريستال”.



وأضاف، أنه لا يقوم بترتيب أي احتفالات حال إحراز الأهداف، جميع احتفالاتي تأتي بالصدفة، لكن هذه المباراة تعمدت خلع القميص لأنني كنت أعتقد بأنني عادلت رقم دروجبا، ولكن بعد ذلك اكتشفت أنني أحتاج لتسجيل هدف آخر”.



وأكد أنه في الوقت الحالي سعيد بمعادلة رقم دروجبا، وفخور أنني ألعب في مركز الجناح وأعادل رقمه، لافتًا إلى أنه عندما أصبح فضل هداف إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعدد مباريات أقل من دروجبا أمر رائع بالنسبة له.


وأوضح أنه منذ عدوته للدوري الإنجليزي بعد رحيله عن روما الإيطالي، أراد إثبات نفسه وقدرته على اللعب في هذه الأجواء، وتسجيل الأهداف وصناعتها.


وعن خلعه للقميص مرة أخرى، أجاب مازحًا: “لا أعتقد اني هعملها مرة تانية، لو خلعت القميص في مباراة أخرى، يورجن كلوب هيجري ورايا”.

انفرد محمد صلاح بصدارة قائمة الهدافين، بعد إحرازه هاتريك في شباك مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت في مسرح الأحلام “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة.


أصبح مو صلاح الهداف الإفريقي التاريخي للاعبين الأفارقة في الدوري الإنجليزي برصيد 107 أهداف، متجاوزًا ديدييه دروجبا لاعب تشيلسي المعتزل صاحب الـ104 هدف.

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …