fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

كلوب يتجاهل أحلام المصريين.. وليفربول يشتبك مع اتحاد الكرة بسبب صلاح

أطلق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي تصريحات قوية بشأن الثلاثي الأفريقي المشارك في بطولة أمم أفريقيا العام القادم، وتأثير ذلك على مواجهات الفريق في البريميرليج.



وسيفتقد ليفربول خدمات ثلاثة من لاعبيه للمشاركة في تلك البطولة، وهم المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا.




وأكدت تقارير صحفية أن كلوب ينوي مخاطبة اتحادات مصر والسنغال بشأن  مشاركة الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، ونابي كيتا في مواجهة ليستر سيتي وتشيلسي، والذي سيجعل وصول الثلاثي لمنتخبات بلادهم متأخرًا.




ومن المقرر أن تستضيف الكاميرون نهائيات كأس أمم إفريقيا في الفترة بين 9 يناير و6 فبراير المقبل، حيث يجب أن ينضم الثلاثي إلى منتخبات بلادهم بعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد يوم 26 ديسمبر الحالي.




ويلعب ليفربول أمام ليستر سيتي يوم 28 ديسمبر ثم تشيلسي 2 يناير، وبطولة الأمم ستنتطلق يوم 9 يناير، مما سيعطل وجودهم مع معسكرات منتخابات بلادهم بمدة كافية.




وحال موافقة الاتحادات الأفريقية على طلب ليفربول، سيتأخر مغادرة الثلاثي الإفريقي، وغيابهم فقط عن مباراتين في الدوري الإنجليزي لاحقًا وذلك أمام برينتفورد وكريستال بالاس.




وأوضحت صحيفة “جارديان” الإنجليزية أن ليفربول تواصل بالفعل مع الاتحادين، المصري والسنغالي لكرة القدم، لبحث إمكانية تأخير وصول الثنائي محمد صلاح وساديو ماني لبعد مباراة تشيلسي.



وأكدت الصحيفة أن ليفربول توصل لاتفاق مع الاتحاد الغيني بشأن كيتا ومن المؤكد بقاءه حتى مواجهة تشيلسي ثم سيرحل للمشاركة مع منتخب بلاده.





ومن جانبه، قال يورجن كلوب لصيحفة “جادرديان”، أن ليفربول يبحث حل هذه المشكلة والإبقاء على الثلاثي الأفريقي، لكنه لم نحصل على إجابة نهائية، متابعًا: “اأنا شخص متفائل، لكن هذا الأمر لم يُحسم بعد، وليس في أيدينا تمامًا كذلك”.




على جانب آخر يستعد فريق ليفربول لمواجهة صعبة وقوية أمام فريق ولفرهامبتون مساء اليوم السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقامة على ملعب مولينيو، في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد ولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 21 نقطة في جدول ترتيب الدوري الممتاز.



موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وولفرهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية، والتي تُذاع المباراة عبر قناة Bein sports 2 hd premium، بتعليق أحمد البلوشي.




واليكم تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: كوناتي، فيرجيل فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد، أندي روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.




تشكيل ولفرهامبتون المتوقع أمام ليفربول

حراسة المرمى: خوسيه سا.

خط الدفاع: غانم سايس، كونور كودي، ماكس كليمان.

خط الوسط: ريان آيت نوري، موتينيو، سيميدو، نيفيز.

خط الهجوم: هوانج هي تشان، راؤول خيمينيز، ترينكاو

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …