الخميس , 26 مايو 2022

كلوب يتسعين ببرشلونة للفوز في الدوري بسبب غياب ثلاثي ليفربول «صلاح وماني وكيتا»

حقق منتخب مصر الفوز الأول له بصعوبة بالغة على حساب منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد رومدي أدجيا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021.


وقاد الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي الفراعنة لحصد أول ثلاث نقاط في مشواره ببطولة أمم أفريقيا الكاميرون 2021.


وكشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تفاصيل استعدادات الريدز لمواجهات الدوري الإنجليزي، في ظل غياب لثلاثي، محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا.



ويشارك محمد صلاح مع منتخب مصر، وساديو ماني مع السنغال، ونابي كيتا مع غينيا، في بطولة كأس امم أفريقيا ” كان 2021″، المقامة حاليا في دولة الكاميرون.




وقال “كلوب” إن ليفربول سيلعب مباريات صعبة للغاية بسبب غياب ثلاثي الفريق “صلاح وماني وكيتا”، متمنيًا لهم الحظ والتوفيق والنجاح أثناء المنافسة في إفريقيا.



وأكد أنه يتابع جميع نتائج المباريات على التلفاز، حيث لعب الثلاثة مبارياتهم الافتتاحية، والحظ كان سيئًا مع مو وكيتا، بينما الأمر كان جيدًا مع ماني.


وأضاف أنه يتمنى أن يصل أحد الثلاثي إلى نهائي أمم أفريقيا ويفوز بالبطولة، لأنني اعلم ماذا يعني هذا بالنسبة لهم، آمل أن يستمتعوا بكل ثانية من وقتهم في هذه المنافسة.




وعن مباريات ليفربول القادمة، عقب قائلًا: “أنا متأكد أنه يجب أن نلعب بدون الثلاثي حتى يعودوا من جديد، هذا جيد في التوقيت الحالي بسبب هناك فرصة رائعة للاعبين الآخرين من أجل الظهور”.




طالب كلوب لاعبي ليفربول باستحضار “روح برشلونة” والفوز على برينتفورد، في ظل غياب محمد صلاح أو ساديو ماني الأول منذ عام 2017.


وغاب الثنائي من قبل عن مواجهة ليفربول وبرشلونة في في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت المباراة على ملعب “أنفليد رود” بفوز الريديز بنتيجة 4-0، في مباراة شهدت غياب صلاح وفيرمينو.




وتمكن فريق ليفربول من الفوز ضد  برينتفورد مساء الأحد في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي، بنتيجة 3-0، حيث أحرز ثلاثية الريدز كلًا من فابينو في الدقيقة 43، ثم اوكسلد تشامبرلين 69، واضاف مينامينو الثالث في الدقيقة 77.


بهذه النتيجة يصبح رصيد ليفربول 45 نقطة في المركز الثاني، بينما ظل برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …