الثلاثاء , 28 يونيو 2022

كل الاحتمالات واردة.. البرتغالي الداهية قد يسير على نهج جوزيه وينضم للأهلي

أصبحت كل الاحتمالات واردة أمام استقدام المدير الفني المخضرم في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الوجيزة المقبلة، بعدما اقترب من تخفيض قيمة عقده الذي يصر عليه.

وكان البرتغالي روي فيتوريا على رادار نادي فلامنجو البرازيلي من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الكروي الأول، ولكن الخلاف على المقابل المادي الكبير، جعل المدرب المخضرم يرفض التواجد ويتراجع عن التوقيع.

ومازال النادي الأهلي يفتح باب التعاقدات مع كل المديرين الفنيين الراغبين في التواجد خلال الفترة المقبلة في صفوف القلعة الحمراء، خاصة أن الفريق الكروي الأول يسعى للاستقرار على صاحب الطموحات والشخصية القوية لقيادة اللاعبين الحاليين.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن فيتوريا وافق على تخفيض شروطة المالية إلى الربع ليتقاضى في الموسم الواحد 3 مليون دولار، ولكنه الرقم الكبير بالنسبة لخزينة النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

لسببين رئيسين.. الأهلي يؤجل حسم أهم الملفات الشائكة في الفريق الكروي

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى الاستفادة المثلى من رغبة المدير الفني إلى خوض تجربة جديدة في الشرق الأوسط، وأن يكون الفريق الكروي الأول هو وجهته المقبلة، بعدما علم أن مواطنه مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري للأهلي يزكي الفريق بعدما رحل عن صفوفه.

ومازال أمير توفيق مدير التعاقدات يتواصل مع وكيل المدير الفني من أجل معرفة آخر التطورات والتفاصيل الخاصة بفيتوريا من أجل التواجد في صفوف القلعة الحمراء بعد تقليل المطالب المادية الضخمة له.

ووعد توفيق وكيل المدرب بأن يكون هناك عدد من الامتيازات الأخرى القوية والقيمة إذا وافق على تدريب القلعة الحمراء، وسط مساعي رائدة أخرى قوية من أجل التعاقد مع مدرب صاحب امكانيات مميزة على كافة الأصعدة الفنية والمادية.

ويرغب النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس الفريق بأن يتم التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين شريطة أن يتواجد المدير الفني من أجل حسم مطالبه ومعرفة مصير اللاعبين المتواجدين حالياً وملف الإعارات.

شاهد أيضاً

“شاهده عن قرب” ..مكروه موسيماني يستقبل قبلة الحياة بعد قدوم سواريز

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من الإعلان عن تعاقده مع المدير الفني الجديد للفريق …