الثلاثاء , 24 مايو 2022

كل ما تريد معرفته عن صفقة «النصف الآخر» لبيرسي تاو في الاهلي

لا يكل ولا يمل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في البحث عن لاعبين جدد من أجل تعزيز صفوف فريق كرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي وقبل 6 أشهر في فتح أبواب الميركاتو الصيفي.


وبالرغم من عدم تجديد موسيماني عقده مع الأهلي حتى الأن والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، إلا أن الجنوب أفريقي يثق في كابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي وسيتم الاتفاق على شروط عقد التجديد الفترة القادمة.



ويعتبر الجنوب أفريقي بيرسي تاو هو أحد اختيارات موسيماني لتعزيز هجوم الأهلي، في الفترة الحالية، رغبة من مدرب الأهلي في تكوين فريقين في فريق واحد يستطيع المشاركة في أي وقت بأي فريق في أي بطولة دون مشاكل.




ودخل موسيماني في ازمة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح التي ترفض الموافقة على أي صفقة من طرف مدرب الأهلي بسبب سوء أداء ميكيسوني وتفضيله على العديد من لاعبي الفريق.



تفاصيل صفقة الأهلي الجديدة

وفجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة من العيار الثقيل حول دخول الأهلي في مفاوضات قوية للحصول على خدمات مواطن موسيماني المحترف في الدوري الأمريكي بونجوكوهلي هلونجواني.


ويعد بونجوكوهلي هلونجواني واحد من أبرز الصفقات التي يحتاج النادي الأهلي للحصول عليها خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، بعد رحيل محمود عبد المنعم كهربا للإعارة إلى هاتاي سبور في الدوري التركي.


وبسبب إعارة كهربا وفشل ميكسوني في إثبات نفسه، يرغب موسيماني في ضم هلونجواني في القريب العاجل، ويضعه أولوية عن التفاوض مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.






وإليكم معلومات وأرقام عن صفقة الأهلي “هلونجواني”

صاحب الـ21 عامًا ولد يونيو عام 2000، طوله 182 سم ويلعب بالقدم اليمنى، ومركزه الجناح الأيمن والهجوم، حيث سبق له اللعب في فريق نادي ماريتزبورج يونايتد الجنوب أفريقي.



وإنتقل هلونجواني من صفوف ماريتزبورج يونايتد إلى نادي مينيسوتا يونايتد في الولايات المتحدة الأمريكية، ويلعب معه حتى الأن، حيث بفضل أداءه الرائع أصبح محط أنظار واهتمامات بيتسو موسيماني.



وتبلغ القيمة السوقية لصفقة الاهلي الجديدة 800  ألف دولار اي ما يقرب حوالي 12 مليون جنيه مصر،  بحسب موقع ترانسفير ماركت، والتي لن يعجز الأهلي عن ضمه في الفترة القادمة.

 

شاهد أيضاً

بعد إشادة موسيماني.. الأهلي يتحرك لحسم صفقة نجم طلائع الجيش

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع عمرو السيسي لاعب …