fbpx
الأحد , 7 أغسطس 2022

كهربا يترك رسالة مفاجئة داخل غرفة ملابس الأهلي قبل رحيله للدوري التركي (صورة)

يستعد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للرحيل إلى تركيا من أجل إتمام انتقاله إلى هاتاي سبورت التركي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

 


وكان كهربا أتم توقيعه مع نادي هاتاي سبورت التركي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بعد موافقة ناديه والجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، على رحيله.

 


وفاجئ كهربا لاعبي الفريق داخل غرفة الملابس، حيث ترك رسالة على المكان المخصص له داخل غرفة الملابس معلقًا عليها: “ممنوع الجلوس هنا لمدة 6 أشهر”، في إشارة منه للعودة سريعًا.

 


وعقد كهربا أمس جلسة مع امير توفيق مدير التعاقدات، اتفق خلالها على الرحيل لمدة 6 أشهر، حيث مدد عقده لمدة موسم إضافي لينتهي عام 2025 بدلًا من عام 2024.

 


وشارك كهربا اليوم في اخر مران له مع الفريق على ملعب التتش بالجزيرة، قبل أن يودع زملائه ويجمع متعلقاته ويرحل عن الجزيرة.

إقرأ أيضًا:

 

طوارئ في الأهلي بسبب الوباء.. خماسي الفريق يتعرض للإصابة بكورونا وقرار فوري داخل التتش

 


وكان كهربا، أكد أنه لم يكن يرغب في الرحيل، لكنه سيضطر لهذه الخطوة، مشيرًا إلى أنه يفعل ما عليه داخل الملعب، ويحترم رؤية المدرب بيتسو موسيماني، ولا توجد أي مشاكل بينهما.

 


وأشار، إلى أنه من الصعب على لاعب يشارك باستمرار ويساهم في تحقيق الانتصارات أن يجلس بديلاً، ويصبح بلا دور.

 

 

وتابع: “موسيماني كمدرب له كل الاحترام، وأنا في آخر لقاء لعبته مع الأهلي كان بدوري أبطال أفريقيا سجلت هدفًا، وصنعت هدفين وبعد ذلك لم أعد للملعب مرة أخرى، ولا أعلم السبب”.

 

 

وأكمل: “حريص على التدرب بقوة وليس كل ما يقال يصدق، أنا أكثر من تعرض للشائعات والحروب في مسيرتي الكروية ومنها أزمة اتهامي بتسريب أخبار الفريق وهو أمر غير صحيح بالمرة”.

 

 

وأكد كهربا أنه تحدث مع موسيماني بعد هذه الواقعة، وتأكد الأخير من صحة موقفه بخلاف أنه فتح تحقيقًا في هذه الواقعة.

 

 

وقال نجم الأهلي: “لا أعلم إذا كان هناك غضب من موسيماني ضدي أو لا، كل ما أعلمه أنني أتدرب بقوة وأشكر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على دعمه لي وكلماته التي أثرت كثيراً بتأكيده التزامي”.

شاهد أيضاً

الأهلي يبحث عن مدافع من شمال أفريقيا..وعرض بـ5 مليون يورو لضم صفقة “الخطيب”

فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دخول نادي ويجان الإنجليزي في …