الثلاثاء , 24 مايو 2022

كهربا يثبت لموسيماني أنه على حق.. موعد أول ظهور رسمي لنجم الأهلي أمام عملاق الدوري التركي

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي رحيل محمود عبد المنعم “كهربا” إلى فريق هاتاي سبور التركي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنيه الشراء بمبلغ 3 مليون دولار، بعد أن مدد تعاقده مع النادي لموسم جديد.



ورحل كهربا إلى هاتاي سبور بسبب استبعاده الدائم والمستمر من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في جميع مباريات الفريق منذ بداية الدوري، ليرحل كهربا موقعًا عقود انضمامه لفريق هاتاي في صفقة قيمتها 500 ألف دولار، حيث يتقاضى اللاعب 300 ألف دولار في تلك الفترة.



وأثار موسيماني غضب “كهربا” بعدما أطلق تصريحات لقناة إم بي سي مصر، إنه لم يطلب رحيل كهربا على سبيل الإعارة، لكن مجلس إدارة الأهلي هم السبب في رحيل اللاعب بعد عودته من الإجازة، مبررًا ذلك بقوله: “لو أنا مش بحب كهربا إذا كنت هخليه يلعب قدام بايرن ميونيخ في مونديال الأندية؟!”.




ورد أحمد يحيى، وكيل كهربا على تصريحات موسيماني مدافعًا عن لاعب الأهلي، مؤكدًا أن موسيماني أخبر كهربا بأنه لا يريد في الفريق رغم أن اللاعب كان يتدرب جيدًا مع الفريق في التدريبات الجماعية”.




وأوضح أن كهربا تحدث كثيرًا في العديد من الجلسات داخل الملعب وخارجه مع موسيماني عدة مرات قبل الرحيل لمعرفة أسباب عدم مشاركته لكنه لم يتلق أي رد.




الظهور الأول لكهربا مع هاتاي سبور

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادي هاتاى سبور التركي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الظهور الأول لمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي المعار إلى النادي التركي لنهاية الموسم.

ونشرت الصفحة الرسمية لهاتاي سبور عبر انستجرام، صور كهربا في المران الأول مع النادي وسط ترحاب من اللاعبين له.


وكتب النادى التركى عبر حسابه الرسمى على موقع “تويتر”: “مرحبا كهربا في هاتاى سبور”، حيث من المقرر أن يرتدي محمود كهربا رقم 9 مع ناديه الجديد.



ومن المتوقع أن يظهر كهربا بشكل رسمي في الدوري التركي مع هاتاي سبور الأحد القادم الموافق 16 يناير.


ويلعب هاتاي سبور المباراة القادمة ضد جالطة سراي فريق مصطفى محمد الذي يشارك حاليًا مع منتخب مصر في كأس أمم  أفريقيا، يوم 16 يناير الموافق الاحد في تمام السادسة مساءً.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …